آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


مؤسسة اصحاح بعدن تقدم دفعة من الادوية والاسعافات الاولية لمستشفى حبيل جبر الريفي

الأحد - 05 أبريل 2020 - 03:22 م بتوقيت عدن

مؤسسة اصحاح بعدن تقدم دفعة من الادوية والاسعافات الاولية لمستشفى حبيل جبر الريفي

حبيل جبر(عدن الغد)خاص:

ضمن مشروع الدعم الذي تقدمة مؤسسة اصحاح من العاصمة عدن ، قام صباح يوم امس السبت الموافق 4/4/2020 فريق من المؤسسة بزيارة تفقدية لمستشفى حبيل جبر الريفي - بمحافظة لحج برئاسة الأستاذة/ عبير الميسري رئيسة مؤسسة اصحاح م/ عدن ورافقها في زيارة مندوب المؤسسه الاستاذ / فاضل محمد هيثم غزع مدير المستشفى السابق وكان في استقبالهم القائم باعمال مدير المستشفى عبدالسلام مجمل وعبدالمنعم المزاحمي مشرف المديرية والطاقم الصحي المناوب.


وفي هامش الزيارة قامت الاستاذة/ عبير الميسري بالتحدث والتوضيح عن اهداف المؤسسة وما تقدمه من دعم في القطاع الصحي وأن المؤسسة تتلقى الدعم من المنظمات الدولية كمنظمة الصحة العالمية والامداد الدوائي من مستشفى الجمهوري عدن.


واضافت الميسري في حديثها قائلة؛: انها سوف تقدم الدعم في الادوية والاسعافات الاولية حسب الامكانيات والموارد المتاحة لدى المؤسسة.


بعدها قام القائم بعمال مدير مستشفى حبيل جبر الريفي عبدالسلام مجمل وبرفقة الاستاذة /عبير الميسري والفريق المرافق لها بطواف على اقسام المستشفئ وطافو قسم الرجال والنساء وقسم الطوارئ والعيادات الخارجية وذلك للتعرف على طبيعه الخدمات المقدمة من قبل المستشفى.


وفي السياق ذاته تحدث المشرف العام للمديرية الاستاذ/عبدالمنعم المزاحمي بالتفصيل عن الاحتياجات الاساسية من الادويه والاسعافات الاولية وادوية الطوارئ والاجهزة والمعدات الطبية الذي يحتاجها المستشفى.


واضاف المزاحمي بقوله ان المستشفى يعتبر همزة وصل لجميع المواطنين وذلك يتوافد اليه اكثر من ستون الف نسمة من جميع مناطق مديريه حبيل جبر المترامية الاطراف وان المستشفى يفتقر الى ابسط الخدمات الاساسية والضرورية كدوية الطوارئ والمحاليل الوريدية واجهزة الضغط وجهاز التعقيم ألى ..( آخرة).


وفي ختام الزيارة قامت رئيسة مؤسسة أصحاح الاستاذة/ عبير الميسري بتسليم دفعة من الادوية والاسعافات الاولية من مطهرات ومعقمات وكمامات وصابون.. وغيرة، من اللي تهدف الى الوقاية والتحصين من انتشار مرض كرونا لو سمح الله وتم ظهورة في بلادنا وقالت انها تعتبر اول دفعة واول زيارة تقوم بها الى مستشفى حبيل جبر وقالت انها سوف تكون على تواصل دائم في الدعم في الايام القادمة باذن الله.


وعبر المشرف العام في مديرية حبيل جبر الاستاذ/ عبدالمنعم المزاحمي والقائم بعمال مدير المستشفى بالمديرية عبد السلام مجمل عن مدى ارتياحهم وامتنانهم وعرفانهم بالجميل والدعم لمستشفى حبيل جبر والشكر والتقدير الى كل من ساهم وقدم في الدعم وعلى راسهم فيصل قاسم قائد /المدير العام للمتابعة والتقييم للمشروعات الحكوميه بوزارة التخطيط والتعاون الدولي ،والشكر الى د/ سعاد الميسري مديرة الامداد الدوائي في مستشفى الجمهوري م/ عدن ، وشكر خاص الى الاستاذة / عبيرالميسري على زيارتها للمستشفى في ظل هذة الضروف الحرجة والصعبة الذي تمر بها البلاد وشكر على حسن السلوك والاخلاق ورقي اسلوب الحديث وحسن الاصغاء والاستماع والتفهم لما طرحناه في كل ما يحتاجه المستشفى من ادويه ومعدات واثاث واجهزة طبية ... وغيرها.