آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


"معا لنحاول".. فريق ينابيع الخير في منطقة سهدة في قعطبة يواصل حملته التوعوية ضد فيروس كورونا

الجمعة - 03 أبريل 2020 - 05:01 م بتوقيت عدن

"معا لنحاول".. فريق ينابيع الخير في منطقة سهدة في قعطبة يواصل حملته التوعوية ضد فيروس كورونا

الضالع(عدن الغد)خاص:

حملة (معا لنحاول ) وبجهود ومبادرة ذاتية وبشكل طوعي واصل فريق ينابيع الخير في منطقة سهدة في قعطبة حملته التوعوية ضد فيروس كورونا

وخلال الحملة التي تحمل شعار ( درهم وقاية خير من قنطار علاج ) قام فريق ينابيع الخير الطوعي الذي يضم نخبة من النساء من معلمات ومثقفات وطالبات وطلاب منطقة سهدة في قعطبة.

واصل الفريق حملته التوعوية ونزوله مستهدفا المجمعات السكنية بمنطقة سهدة ومستهدفاً شريحتي الأطفال والنساء لتوعيتهم حول جائحة فيروس كورونا في التعريف بها واعراضها واسبابها وطرق الوقاية والحماية منها واهمية النظافة الشخصية والالتزام بطرق الوقاية والحماية من الفيروس حفاظاً على سلامتهم وعدم اصابتهم بهذا المرض لاسمح الله .

وقد.لاقت هذه الحملة ارتياح شعبي كبير بين اوساط المجتمع والمنطقة كون فريق ينابيع الخير دشن هذه الحملة بجهود ذاتية و بشكل طوعي وبدون اي دعم من اي جهه .

ناشطي وشباب ومثقفي منطقة سهده وقعطبه طالبوا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الجهات المختصة والمنظمات الدولية بدعم الفريق ينابيع الخير وتوفير كل الامكانيات المادية والمعنوية ووسائل التوعية للفريق مثمنيين الجهود الجباره التي يقوم بها فريق ينابيع الخير في توعية الاطفال و النساء رغم قلة الإمكانيات التي يتحرك بها الفريق الا أنها حققت نجاح كبير وسط غياب اي دور للمنظمات الدولية والجهات المختصة في القيام بحملات توعية في قعطبة.

*من علي عميران