آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار المحافظات


تدشين حملة نظافة شاملة احترازيا لمجابهة "كورونا" في تعز .

الخميس - 02 أبريل 2020 - 11:49 ص بتوقيت عدن

تدشين حملة نظافة شاملة احترازيا لمجابهة "كورونا" في تعز .

تعز((عدن الغد)) خاص

 

برعاية محافظ المحافظة أ.نبيل شمسان رئيس المجلس المحلي دشن الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة ومعه مدير عام مكتب النظافة والتحسن أ.عبدالله جسار وبالتنسيق مع مديريات المدينة صباح اليوم حملة النظافة الشاملة في شوارع وأحياء المدينة ضمن إجراءات الوقاية لمواجهة ضهور وباء "كورونا" بناء على توجيهات الحكومة ولجنة الطوارىء بالمحافظة .

 

وتستهدف الحملة التي يشرف عليها الوكيل "جامل" وينفذها صندوق النظافة والتحسن رفع أكوام القمامة المكدسة والأتربة في الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية داخل مديريات المدينه ...

 

وخلال عملية التدشين والذي حضرها مدير مشروع النظافة أ. عبدالله اليوسفي ونائبة أ. تيمور سيف ، تم تقسيم وتوزيع احياء المديريات إلى مربعات وتم توزيع فرق الكنس لتشمل كل من : العواضي ، الاجينات ، باب موسى ، سائلة القمط ، التحرير الأعلى والاسفل ، مربعات صافر ، مربعات المتحدين ، شارع المغتربين ، حي الثورة ، شارع جمال ، جولة عصيفرة وسنان ، وكل احياء وأزقة الشوارع الرئيسية والفرعية ، حيث استخدام بالحملة "تركتور وقلابات النظافة والتحسن 

 

هذا وستستمر حملة النظافة والكنس بالإضافة إلى الأعمال اليومية لرفع مخلفات القمامة وحملات نظافة بجميع أنحاء المدينة ورفع كفاءة منظومة النظافة اليومية ضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة مخاطر ضهور وباء "كورونا"

 

وعقب ذلك عقد الوكيل جامل إجتماعا مع المكتب التنفيذي لمديريات المدينة أستمع من خلاله إلى مأتم تنفيذه يوم امس وحث على استمرار الحملة من قبل الاشغال والصحة والصرف الصحي والرقابة الميدانية على حملات النظافة... مشددا على ضبط كل المخالفين لبرنامج الوقاية لمواجهة وباء كورونا بالنسبة المحلات التجارية والمطاعم والبوفيات والمولات .