آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:46م

أخبار المحافظات


منظمة cssw تواصل حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا في زنجبار

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 07:49 م بتوقيت عدن

منظمة cssw تواصل حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا في زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

برعاية مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة ابين، ولليوم الثاني تواصلت صباح اليوم في مديرية زنجبار، حملة التوعية الصحية للوقاية من فيروس كرونا والذي تنفذها منظمة cssw تحت وأشراف وتنسيق الاستاذ صالح محمد حيدره مزمع منسق مشروع حزمة الخدمات بمنظمة cssw بالمديرية. من خلال عمل المصقات التوعوية والارشادية في احياء وشوارع زنجبار.


وقد استهدفت الحملة اليوم قرى دهل احمد وحصن شداد والشيخ عبدالله،والعصله والصرح وتجمعات النازحين في دهل احمد. حيث تم عمل المصلقات والبرشورات وكذلك التوعية بمكبرات الصوت من خلال سيارة خاصة تدور بالقرى، وقراءة النشرة التوعية الخاصة بالفيروس والتي اعدتها وزارة الصحة والسكان.


وقال مزمع: اننا ومن خلال حملة التوعية هذه والتي تنفذها منظمة cssw تحت شعار الوقاية خير من العلاج، نقوم بعمل الملصقات على الجدران كذلك والبرشورات واذاعة نشرة خاصة عن فيروس كرونا، عبر مكبرات الصوت. وتتضمن النشرة تعريف بالفيروس،  واعراضه وطرق الوقاية منه.

واكد مزمع ان حملة التوعية هذه تشمل ايضا الجلوس مع المواطنين وتوعيتهم مشددا على اهمية التزام المواطنين باتباع التعليمات الصحية والارشادية الموجودة في الملصقات، للوقاية من الفيروس في حال لاسمح الله وصل الينا. وذلك من اجل سلامتهم وسلامة اولادهم وكل من في محيطهم.


*من محمد عبيد