آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

أخبار المحافظات


بمشاركة منظمات المجتمع المدني .. السلطة المحلية في خنفر تواصل حملة النظافة والتوعية الصحية في المديرية

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 07:24 م بتوقيت عدن

بمشاركة منظمات المجتمع المدني .. السلطة المحلية في خنفر تواصل حملة النظافة والتوعية الصحية في المديرية

خنفر ( عدن الغد ) خاص :

تتواصل اعمال حملة النظافة والتوعية الصحية في مديرية خنفر بمشاركة منظمات المجتمع المدني لمجابهة وباء كورونا .

حيث قام مدير خنفر الشيخ ناصر المنصري بمعية مدير مكتب الصحة بمديرية بالمديرية الدكتور صلاح بالليل بمشاركة منظمات المجتمع المدني في اعمال النظافة التي شهدتها الشوارع الرئيسية في مدينة جعار .

وقد القى الدكتور صلاح بالليل مدير مكتب الصحة بالمديرية كلمة توجيهية في الفرق التطوعية والمشاركة في حملة النظافة بتقديم عدد من النصائح الطبية الوقائية من وباء كورونا مشيرا الى الاهتمام بالنظافة الشخصية بتركيز كل الجهود نحو النظافة بلبس الكمامات والجلافص وان تكون المسافة بين الشخص والشخص الاخر لا تقل عن متر ونصف والتجمعات لا تزيد عن شخصين في مكان واحد .

داعيا الجميع الى الاهتمام بالارشادات والتوجيهات التي تصدر من وسائل الاعلام والتي تحد من انتشار وباء كورونا

وشاكرا التفاعل الحماس للقطاع النسائي بمشاركتهن في هذه الحملة وكان لهن حضور واضح وبارز .

من جانبها قالت رئيسة مؤسسة شباب التنمية الشاملة الاستاذة ابتسام حميد بانه لابد ان تتظافر الجهود من اجل الوقاية من هذا الوباء وتعزيز الوعي المجتمعي بين اوساط المواطنين حتى نتمكن من مواجهة هذه الجائحة والقضاء عليها في ظل ضعف الامكانيات الطبية .

مضيفة ندعوا جميع المواطنين الى الاخذ بجدية لحملات التوعية الصحية وما تقدمه وسائل الاعلام من نصائح طبية في هذا الجانب

وتقدمت بالشكر الجزيل الى السلطة المحلية في خنفر على جهودها الساعية لمجابهة فيروس كورونا وكذلك تقديم الشكر الى مكتب الصحة بالمديرية لمشاركته الفعلية في الحملات التوعوية .

شارك في حملة النظافة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ممثل بالأستاذ ذياب الباهزي ومكتب الشباب والرياضة في خنفر ممثل بالكابتن رفعت بقبق وادارة و فريق الربان في جعار ومتطوعين من مكتب الصحة بخنفر وعمال النظافة ومدير الوحدة التنفيذية الاستاذ انيس اليوسفي ومنظمات المجتمع المدني