آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:27م

أخبار المحافظات


ادارة امن الضالع تنعي باستشهاد البطل المقاوم منصور صالح الباهوت

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 06:41 م بتوقيت عدن

ادارة امن الضالع تنعي باستشهاد البطل المقاوم منصور صالح الباهوت

الضالع ((عدن الغد)) فاروق الهدياني:

 نعت ادارة امن الضالع استشهاد المقاوم البطل منصور صالح الباهوت الذي استشهد مساء أمس الثلاثاء الموافق 31 -3-2020م. بعد معارك شرسة قادها الشهيد ضد مليشيات الحوثي الايرانية..

ويعد الشهيد المقاوم من أحد أبرز ضباط الامن المشهودة لها بالشجاعة والاقدام وكان له دور محوري في تثبيت الامن والاستقرار وظل مخلصا وفيا في خدمة الوطن حيث سخر كل اوقاته في الامن والذود في الجبهات وظل يؤدي واجبه الوطني بشجاعة واقدام حتى ارتقى اليوم شهيد وهو في الصفوف الامامية مدافعا عن تربة الجنوب وشعبه

وبهذا المصاب الاليم ننعي اليوم الشهيد البطل منصور الباهوت أحد قيادات المقاومة الجنوبية الذي سطر اروع البطولات بعد ان عاش حياته مندو وقت مبكر في صفوف المدافعين عن الوطن.

وعلى الرغم من هذه الخسارة الكبيرة فان ادارة امن الضالع تؤكد استمرار حربها في مواجهة المد الايراني وتجفيف منابعه مهما كلف ذلك من تضحيات.

واختتم البيان بتقديم ادارة امن الضالع بكافة منتسبيها خالص العزاء وصادق المواساة الى والد الشهيد صالح الباهوت وكافة اسرته سائلين من الله ان يتغمد الشهيد القائد بواسع الرحمة وان يتغمده الله بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون.