آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


لقاء بمكتب تربية لحج يستعرض تدخلات منظمة اليونيسف.

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 05:54 م بتوقيت عدن

لقاء بمكتب تربية لحج يستعرض تدخلات منظمة اليونيسف.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

عقد لقاء بمكتب التربية والتعليم لحج صباح اليوم الاربعاء 1 أبريل 2020 م ضم كل من الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم والاستاذ فضل محمود راجح منسق مكتب التربية لدى منظمة اليونيسيف.. الذي اطلع الدكتور الزعوري على وصول الدفعة الثانية من المقاعد المزدوجة وعددها 5441 مقعد تم توزيعها ل13 مديرية والتي تأتي ضمن منحة التعليم لا ينتظر .وسبق ان وصلت الدفعة الأولى في وقت سابق وضمن المنحة اليابانية وعددها 3870 مقعد مزدوج.

كما افاد الاستاذ فضل محمود بأنه خلال شهر ابريل الحالي ستقوم المنظمة وعبر موقعها بالإعلان عن مناقصة ترميم وصيانة عدد من المباني المدرسية وكذلك بناء فصول مؤقتة ضمن منحة بنك الاعمار الالماني 3. حيث سيتم بناء ثلاثة فصول دراسية في مدرسة الشهيد لبوزه بالمحله وصفين في مدرسة كود الزغبري بمديرية تبن.

هذا وقد اثنى الدكتور الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على دور منظمة اليونيسف كداعم رئيس للعملية التعليمية بالمحافظة في ظل اوضاع الحرب التي تعيشها بلادنا.. مقدماً شكره للاستاذ فضل محمود منسق اليونيسف على متابعاته والتنسيق الفاعل مع المنظمة. موجهاً مدراء ادارات التربية ومدراء المدارس بالمديريات بالحفاظ على كل مايقدم من دعم للمدارس.

حضر اللقاء كل من الاستاذ محمد الصماتي مدير ادارة الشؤون القانونية والاستاذ محمد ثابت مدير ادارة التوجيه والاستاذ مجيب عجيم مدير مكتب مدير التربية.