آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الصحة والسكان لدى حكومة الشباب يلتقي مدير عام مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 05:22 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الصحة والسكان لدى حكومة الشباب يلتقي مدير عام مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل  وزارة الصحة العامة والسكان لدى حكومة شباب وأطفال اليمن د / محمد عبدالله  الجابري  صباح يوم الاثنين 30 مارس بمدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي
 رحب العمودي  بالوكيل الجابري ونقل
الجابري تحايا فخامة رئيس حكومة الشباب  محمد جميع .

اوضح  الجابري واجب المشاركة في الحملة الاحترازية  والوقائية والتنسيق مع المراكز  الحكومية والصحية والإغاثية من خلال متابعة توفير مراكز الحجر الصحي وتدريب متطوعين من الكوادر الصحية وشباب المجتمع .

واكد العمودي  أنه يقع على كل فرد في المجتمع مسئولية كبيرة للوقاية من هذا المرض كون هذا الفيروس كبير او صغير وما يتابعه الجميع عبر وسائل الاعلام من خطورة هذا الوباء وما يحصده من ارواح في ظل امكانيات تلك الدول التي تفوق امكانياتنا .

مشيرا بأن الوقاية الحقيقية لهذا الوباء هو تنفيذ الارشادات الوقائية والنصائح التوعوية التي يقع على الجميع احترامها وتنفيذها .

ولفت الدكتور العمودي للحفاظ على سلامة اهلنا ومجتمعنا من خطر هذا الوباء هو كيفية ايصال الرسالة التوعوية لهم والتي اصبح هذا الوباء حديث الساعة لخطورته . مؤكدا دعم مكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء لكل تلك الجهود الشبابية وفقا للامكانيات المتواجدة  لدى المكتب  من بروشرات وملصقات اضافة الى اسهام الكادر الصحي بالوادي بالتزويد بالمعلومات كلاً في مجال اختصاصه  داعيا العلي القدير ان يجنب حضرموت والوطن بشكل عام هذا الوباء وتكلل تلك الجهود المشتركة بالنجاح ومساعدة المجتمع في الاستماع وتنفيذ الطرق الوقائية والارشادية في الحياة اليومية حتى ان يكشف الله الغمة ويفرج الكربة برحمته ارحم الراحمين.


وعبر  الجابري  عن شكره للسلطة المحلية و لمكتب الصحة العامة وكافة طاقمه بتكريس جهودهم المبذولة واتخاذ الإجراءات  الاحترازية والوقاية للمواطنين في جميع الاماكن و المنافذ بفحصهم وتوعيتهم .

 حضر اللقاء اعضاء من  فريق مواهب البشرية  المتمثل
 بمسئول البرامج بالفريق : م / عبدالله أحمد التميمي
ومسئول العلاقات العامه بالفريق  م / سالم علي التميمي