آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:35م

أخبار المحافظات


انتقالي مركز الضباب بحالمين يعقد اجتماعه الدوري ويؤكد على ضرورة تفعيل دورهم التوعوي بين أوساط الناس

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 08:45 م بتوقيت عدن

انتقالي مركز الضباب بحالمين يعقد اجتماعه الدوري ويؤكد على ضرورة تفعيل دورهم التوعوي بين أوساط الناس

حالمين / عدن الغد / خاص :

عقدت قيادة انتقالي مركز الضباب في مديرية حالمين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري بحضور رؤساء اللجان المحلية في المركز ، وبحضور الأستاذ فارس علي نصر والعقيد عبد الحميد عبدالله سالم عضوي القيادة المحلية في المديرية وعدد من أعضاء المركز

وأفتتح الإجتماع رئيس المركز الأستاذ محسن علي شايف ، مرحبا بجميع الحاضرين وشاكرا لهم حضورهم الإجتماع لمناقشة وبلورة أهم النقاط الواردة فيه ..كما نقل لهم تحيات رئيس القيادة المحلية في المديرية ونائبه.

ثم إستعراض نقاط الإجتماع والتي تخللتها نقاشات بناءه من جميع الأعضاء الذين أكدوا على التزامهم بتنفيذ جميع نتائج الإجتماعات أولا بأول واستعدادهم الكامل وحرصهم الشديد على محاربة أي سلبيات أو ظواهر مخلة.. والوقوف ضد كل القوى التي تحاول شق الصف الجنوبي أو النيل من إنجازاته المحققة.

كما أخذ فيروس كورونا حقه من النقاش المثمر حيث اتفق المجتمعون على تفعيل دورهم الثقافي بين أوساط الناس في القرى والتواصل المستمر مع الجهات المسؤلة للحيلولة دون ظهور هذا المرض أو إنتشاره لا قدر الله.

شهد الإجتماع نقاشا مسؤلا في أكثر من جانب في ضوء المتفرقات التي عبر من خلالها الأعضاء على تفعيل كل ما من شأنه خدمة منطقة الضباب خاصة والجنوب عامة.

وأختتم الاجتماع رئيس المجلس شاكرا للجميع نجاح اجتماعهم وتفاعلهم المسؤل الذي كان أكثر من رائع متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم