آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:27م

أخبار المحافظات


مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة يستمر في مراقبة الأسعار وضبط المخالفين

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 06:18 م بتوقيت عدن

مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة يستمر في مراقبة الأسعار وضبط المخالفين

شبوة (عدن الغد) خاص:

من بداية الأسبوع ومكتب الصناعة والتجارة بشبوة يبذل جهوداً لضبط اي مخالف للأسعار مع الأزمة الذي تواجهها البلاد بسبب تفشي مرض كورونا في معظم دول العالم.

 

حيث نزل اليوم مدير عام الصناعة والتجارة الاستاذ / فهد سعيد الكويلي ومدير عام مديرية عتق الاستاذ / علي عامر الخليفي و مدير إدارة الأسواق لحماية المستهلك الاستاذ/ محمد بن يحيى إلى  محلات الجملة بالعاصمة عتق وتم الاتفاق مع أصحاب المحلات التجارية على إشهار اسعار السلع ووضعها أمام المستهلك وإذا حدث اي تغيير في الأسعار من المصدر على أصحاب المحلات التجارية إبلاغ مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة .

 

كما تحدثوا أصحاب المحلات التجارية عن عرقلة عدد من القواطر التابعة لهم تم توقفيها في أحد النقاط في مخرج مدينة عدن وهي ١٨ قاطرة تحمل مواد غذائية .

 

وأكد مدير عام الصناعة والتجارة الكويلي أنهم متواصلين مع وزارة الصناعة والتجارة والغرفة التجارية بعدن وباذن الله سيتم الإفراج عن تلك القواطر .

 

 كما اكد المدير العام للصناعة والتجارة الاستاذ / فهد الكويلي أنهم متابعين للأسواق حيث تم ضبط ١٢ مخالفة تموينية خلال اليومين الماضيين وسيتم إحالتهم للجهات المختصة وكذلك ايقاف ١٥ تاجر يوم أمس .

 

وأكد الكويلي أنه تم وضع ارقام غرفة عمليات طوارئ مكتب الصناعة والتجارة

لاستقبال شكاوى المواطنين

  771619956

او 777193133

او 713498202

او 774144724

وسيتم تشكل غرف عمليات في المديريات وتنشر ارقامهم عبر التواصل لاجتماعي .