آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


الوكيل عبدون يعزي بوفاة الشخصية التربوية والتعليمية سالم كرامه باسيود

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 06:11 م بتوقيت عدن

الوكيل عبدون يعزي بوفاة الشخصية التربوية والتعليمية سالم كرامه باسيود

المكلا (عدن الغد) خاص:

رفع وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون التعازي القلبية الصادقة والخالصة باسمه وباسم منتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة  ومديرية الديس الشرقية في وفاة الشخصية التربوية والتعليمية سالم كرامة باسيود مدير مدرسة الفاروق بالرجيدة ،مديرية الديس الشرقية.

 

واكد الوكيل ان القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديرية خسر واحد من كوادره التربوية والتعليمية والذي قدم عطاءات جليلة منذ التحاقه بالسلم التربوي في منتصف السبعينات.

 

مشيرا الى ان الفقيد سبق وان تم تكريمه بدرع الوفاء والعرفاء من قبل قيادة مكتب وزارة  التربية والتعليم بالمحافظة في احتفائية يوم المعلم من العام الماضي.

 

سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

 

 انا لله وانا اليه راجعون.

 

والفقيد من مواليد الديس الشرقية بقرية الوحيدة في عام 1969م تلقى تعليمه فيها ثم حصل على الدبلوم من معهد المعلمين.

 

عمل معلما بعد تخرجه في منتصف التسعينيات من القرن الماضي بمحافظة المهرة ثم انتقل الى حضرموت معلما في مدارسها إلا انه برزت مواهبة القيادية وكلف وكيلا لمدرسة الفاروق ثم مديرا لمدرسة السيدة اسماء ولبث فيها سنة ثم عين مديرا لمدرسة الفاروق بالرجيدة حتى وفاته .

 

خلال قيادته لمدرسة الفاروق برزت مواهبه القيادية من خلال قيادة للعمل التربوي فقد عمل رفع مستوى المدرسة علميا وثقافيا وفنيا وقد تميزت المدرسة في نشاطاتها المختلفة وتفوقت ونالت العديد من الجواز من خلال تفوقها علميا وثقافيا وقد تأملت معه كثيرا يعتبر من افضل المدراء متابعة لكل الانشطة ولذلك فقد نال ثقة ادارة التربية بالمديرية والمحافظة.

 

الاعلام التربوي