آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:26م

أخبار المحافظات


مدير عام قعطبة يزور المركز الصحي بغول الديمة في مريس

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 04:55 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يزور المركز الصحي بغول الديمة في مريس

الضالع(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات قيادة محافظة الضالع ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع القاضية برفع الجاهزية الكاملة في جميع مديريات الضالع لمواجهة فيروس كورونا قام العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة اليوم الثلاثاء 31 مارس بزيارة المركز الصحي بغول الديمة بمريس.

 حيث تأتي زيارة المديرالعام النابعة من المسؤولية الوطنية والأخلاقية وحرصا منه على تجنيب أبناء المديرية من جائحة كورونا القاتلة لا سامح الله.

وخلال الزيارة حث المدير العام الجميع على شحذ الهمم في رفع الجاهزية في كل المرافق الصحية في كافة مناطق المديرية وأهمية حضور جميع العمال الصحيين كل في مرفقه وموقعه والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية الخاصة من أجل تجسيد روح التعاون والتنسيق لمواجهة المخاطر الجائحة لفيروس كورونا ، وشدد على اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع حد للوقاية لمواجهة هذا الوباء.

كما دعاء كافة المواطنين إلى البقاء في منازلهم والالتزام بكل التوجيهات والإرشادات المتعلقة بحمايتهم ووقايتهم من فيروس كورونا القاتل وإلى مساعدت اللجان والأجهزة الأمنية والعسكرية في تنفيذ الإجراءات والإرشادات لما لها من اهمية في حياتهم أولاً.

وحث المدير العام مثقفي وشباب المديرية للقيام بحملات توعوية بين اوساط المواطنين وتعليق الملصقات والإرشادات المتعلقة بالوقاية والحماية من هذا المرض لوضع حدا من اجل بقاء المواطنين في منازلهم وعدم التجمع في الأماكن العامة.

 

من<مكتب إعلام م/ قعطبة.