آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


منظمة ديفرستي تواصل توزيع المواد غير غذائية والمأوى الطارئ للنازحين في الضالع

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 02:38 م بتوقيت عدن

منظمة ديفرستي تواصل توزيع المواد غير غذائية والمأوى الطارئ للنازحين في الضالع

الضالع (( عدن الغد )) خاص :

بتمويل من مكتب المساعدات الخارجية في حالات الكوارث وبالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة واصلت منظمة ديفرستي مشروع توزيع المواد الغير الغذائية والمأوى الطارئ للنازحين والمتضررين من الصراع في محافظة الضالع.

حيث أكد الاستاذ وجدان الحميدي مدير منظمة ديفرستي في الضالع بان المنظمة مستمرة في توزيع المواد الغير غذائية والمأوى الطارئ للنازحين في محافظة الضالع في مديريات الضالع وقعطبة والحصين.

واضاف الحميدي بان المنظمة دشنت يوم الثلاثاء 26 مارس مشروع توزيع المواد الغير غذائية والمأوى الطارئ والمواد الايوائيه حيث تم استهداف في هذا المشروع 1500حاله بالمواد الغير غذائية والمأوى الطارئ و600 حاله من المأوى للنازحين في المديريات الثلاث للنازحين والمتضررين من الحرب جراء الصراع الحاصل في البلاد.

وقدم الحميدي الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالضالع وللوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين على تعاونهم وتسهيلهم عمل المنظمة ونجاح المشروع والشكر والتقدير لمكتب المساعدات الخارجية والهجرة على دعمهم ومساعداتهم للنازحين في الضالع.

مؤكدًا بان منظمة ديفرستي تعمل بالتنسيق والتعاون مع المنظمات الانسانية والجهات الداعمة من اجل تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين من اجل التخفيف من معاناتهم وتحسين الظروف المعيشية والحياتية لهم.

*من علي عميران