آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:34ص

أخبار المحافظات


المدحدح يطالب بإعفائه من إدارة مستشفى أحور

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 02:12 م بتوقيت عدن

المدحدح يطالب بإعفائه من إدارة مستشفى أحور

احور((عدن الغد)) خاص:

 

وجه مدير مكتب الصحة بمديرية أحور الاخ أحمد المدحدح رساله إلى مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور جمال أمذيب وقال فيها، أنه تم تكليفه منذ عامين لإدارة مستشفى أحور إلى جانب عمله كمديرا لمكتب الصحة بالمديرية ..

وأكد المدحدح في رسالته أنه قد قبل بهذا التكليف خدمة لأبناء مديرية أحور وتقديرا لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ..

وقال المدحدح انه وجد الوضع مزري وعمل بكل ما يستطيع وحاول قدر الامكان بذل مابوسعه لانتشال وضع المستشفى القديم وتشغيله كون المستشفى الجديد غير مؤهل للعمل فيه وواجه صعوبة في تشغيل المستشفى لعدم توفر الكادر الطبي والصحي نظرا لبلوغ مانسبته 90% أحد الأجلين وإمكانيات المستشفى لاتتجاوز مائة وأربع وثمانون ألف ريال مما أثقل كاهله وحمله أعباء ومديونيات فوق طاقته .. مشيرا أن المنظمات كانت تساعده في صرف حوافز للخريجين من الكوادر المتوسطة من أبناء أحور وخمسة أطباء، وانتهت العقود ولم يتبقى سوى خمسة ممرضيين ومساعدين طبيين وفني مختبر وخمس قابلات ويعمل المستشفى على مدار الـ 24 ساعة لوقوعه على خط دولي وازدادت الأمور تعقيداً ..

وفي رسالته قدم المدحدح شكره وتقديره لمحافظ محافظة أبين ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان ومدير عام مديرية أحور على كل ماقاموا به من جهود لتذليل الصعاب قدر المستطاع وحسب الإمكانات المتاحة ..

وطالب المدحدح بإعفائه من إدارة مستشفى أحور لكونه لايستطيع التوفيق بين ادارتين، ونتيجة ما تعرض له من إرهاق ومتاعب فوق طاقته .. وتكليف من يروه مناسباً خلال فترة أقصاها شهر مؤكدًا وقوفه ومساندته لأي شخص سيتولى إدارة المستشفى ..