آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار المحافظات


تدشين مبادرة أولاد سالم باجرش للتجارة والصناعة بمدينة المكلا

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - 12:13 م بتوقيت عدن

تدشين مبادرة أولاد سالم باجرش للتجارة والصناعة بمدينة المكلا

المكلا(عدن الغد)فادي حقان:

باشرت مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية اليوم تدشين المبادرة الانسانية لشركة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش بتوزيع السلل الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمدينة المكلا.

وأفاد مدير مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية بمدينة المكلا الأخ محمد جعفر بن شحبل أن المؤسسة وزعت اليوم السلل الغذائية للمحتاجين في مدينة المكلا وفق كشوفات ورصد للفئات الفقيرة لتصل السلل الغذائية لمستحقيها لتخفيف معاناة المواطنين في ظل جائحة كورونا التي أوقفت بعض ذوي المهن عن أعمالهم وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد في السنوات الأخيرة.

وقدم بن شحبل خالص شكره للجهود والدعم الكبير الذي تقدمه شركة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش التي تبرعت بمبلغ خمسين مليون ريال استجابة لدعوة محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمشاركة البيوت التجارية الحضرمية في إغاثة اهلهم في حضرموت جراء جائحة كورونا. 

وأضاف بن شحبل أن مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ساهمت على مدى سنوات في التخفيف من حدة الظروف الاقتصادية باعتمادها مشاريع داعمة للمجتمع منها تقديم وتوزيع السلل الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة مؤكدا أن هناك حرص على استفادة الأسر المستحقة لهذه المبادرة الإنسانية التي تؤكد التزام البيوت التجارية الحضرمية ومنها شركة أولاد سالم باجرش بمسئوليتها الاجتماعية في مختلف المراحل والمنعطفات.