آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:19ص

أخبار المحافظات


راديو الأمل تعلن إيقاف برنامجها الإذاعي الجماهيري "تاكسي الأمل" خلال شهر رمضان

الإثنين - 30 مارس 2020 - 11:24 ص بتوقيت عدن

راديو الأمل تعلن إيقاف برنامجها الإذاعي الجماهيري "تاكسي الأمل" خلال شهر رمضان

المكلا(عدن الغد)خاص:

اعلنت راديو الأمل FM التابعة لـ مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية عن ايقاف برنامجها الاذاعي الجماهيري "تاكسي الأمل" خلال موسم رمضان هذا العام 2020، مع تزايد مخاوف انتشار وباء فايروس كورونا وطبيعة البرنامج الذي تتطلب تجمهر المواطنين في الميادين والشوارع العامة.

ويعتبر "تاكسي الأمل" أحد أكثر برامج راديو الأمل FM شعبية خلال رمضان كل، إذ يعتمد في طبيعته على تجمهر المواطنين حول سيارة تاكسي تابعة للبرنامج تقوم بتوزع هدايا وجوائز فورية على الجمهور، بعد طرح مقدم البرنامج في الاستوديو لسؤال على المتسابقين المتجمهرين في الميدان حول سيارة البرنامج عبر مكبرات صوت مركبه عليها، ومرتبطة بإستوديوهات الإذاعة على الهواء مباشرة، ويتسلم الفائز جائزة فورية من مذيع متواجد بالسيارة خلال تنقلاتها في الشوارع والأماكن العامة، ويعتبر "تاكسي الأمل" من البرامج الإذاعية النوعية والتفاعلية لراديو الأمل FM.

حيث أُذيع لأول مرة في شهر رمضان من العام 2018، وحقق شهرة واسعة في موسمه الأول، في حين ازداد شهرة في الموسم الثاني له خلال رمضان الماضي 2019 بعد اضافة بعض التغييرات في فكرته وتطوير تقنية الاتصال المباشر التي تربط السيارة بالأستوديو على الهواء مباشرة لحظة البرنامج بجودة صوت عالية.

ويأتي قرار إيقاف البرنامج الذي اتخذته ادارة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية التي تتبعها الإذاعة، تلبية لدعوة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، بمنع التجمهر في الميادين والأماكن العامة، ضمن إجراءات الوقاية الاحترازية لمنع احتمالات لإنتشار وباء فايروس كورونا بين المواطنين.

وتأسف راديو الأمل FM لمستمعيها عن خروج برنامج "تاكسي الأمل" من خارطتها البرامجية لشهر رمضان هذا العام، إلا أنها تضع صحة وسلامة جمهورها وجميع مواطني حضرموت فوق كل اعتبار.