آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-01:56م

أخبار المحافظات


مبادرة "معا للوقاية من كورونا" والتي دعا لها مكتب الإعلام بمحافظة ابين .. تدشن حملتها في مودية

الأحد - 29 مارس 2020 - 02:11 م بتوقيت عدن

مبادرة "معا للوقاية من كورونا" والتي دعا لها مكتب الإعلام بمحافظة ابين .. تدشن حملتها في مودية

مودية (عدن الغد) خاص:

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين ، وتلبية للدعوة التي اطلقها مدير مكتب الإعلام بمحافظة ابين الدكتور ياسر باعزب وبالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة..

دشن مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي الحملة التطوعية التوعوية (حملة معا للوقاية من فيروس كورونا ) بمديرية مودية بمعية نائب مدير إعلام مودية الأستاذ أحمد ادريس .

وفي بداية التدشين أدلى مدير عام مودية الاستاذ عبدالناصر العزي بتصريح قال فيه : سعداء اليوم ونحن ندشن حملة التوعية "معا للوقاية من فيروس كورونا" , هذا الوباء الفتاك الذي قضى على كثير من البشر في مختلف انحاء العالم , ومن خلالكم ندعي كافة المواطنين وكافة الجهات بضرورة التفاعل لانجاح هذه الحملة والاسهام في ايصال الفكرة والطريقة الصحيحة للوقاية من هذا المرض , ونشكر الاخ محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم على الجهود التي يبذلها في هذا الجانب , والشكر موصول للدكتور ياسر باعزب مدير عام الاعلام بالمحافظة وكل الاعلاميين .

واضاف : كما احب ان اوجه رسالة في هذا المقام للاخ المحافظ والاخ مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بضرورة التواصل مع منظمة الصحة العالمية والمانحين لدعم المديرية بالمواد الطبية اللازمة والطارئة لتجهيز المحاجر الصحية في اسرع وقت ممكن .

وقال نائب مدير اعلام مودية الاعلامي احمد ادريس أن هذه المبادرة تأتي تلبية للدعوة التي دعا لها مدير مكتب الإعلام في محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب لتوعية أهالي المديرية بخطورة هذا الفيروس وطرق الوقاية منه ، مؤكدا ان هذه الحملة تأتي تزامنا مع الحملات التوعوية التي نفذتها مكاتب الإعلام في مديريات ابين الأخرى للوقاية من فيروس كورونا . شاكرا مدير عام مودية على تسهيل تذليل الصعوبات أمام الحملة .

وانطلقت الحملة في مدينة مودية بعد رسم خطة العمل ، وتم توزيع الفريق العامل في الحملة لتوزيع الملصقات في الأماكن العامة والأسواق المزدحمة.

حيث تمت الحملة بطريقة منظمة وبتفاعل من المواطنين ، واشترك المواطن في الحملة بتفاعل منقطع النظير وساهم في انجاحها ، خصوصا وأنها تأتي لوقايته من هذا الفيروس الذي اجتاح معظم بلدان العالم

وشارك في الحملة الفريق التطوعي احمد الكازمي وجمال القمع ورويس سالم وابوبكر الجفري ، وقام الفريق المشارك في الحملة بتوعية المواطنين بعدم التزاحم والاختلاط والبقاء في المنازل بقدر الإمكان والتقيد بالتعليمات من النظافة الشخصية وغسل اليدين جيدا بالصابون والمواد المعقمة للوقاية من فيروس كورونا .