آخر تحديث :

أخبار المحافظات


جمعية المرأة بباتيس تنشر فرقها التوعوية للوقاية من كورونا

السبت - 28 مارس 2020 - 08:32 م بتوقيت عدن

جمعية المرأة بباتيس تنشر فرقها التوعوية للوقاية من كورونا

باتيس(عدن الغد)خاص:

نفذت فرق توعوية للوقاية من فيروس كورونا اليوم السبت الموافق 28 مارس 2020 حملاتها التوعوية التي نظمتها جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة.

حيث انتشرت الفرق التوعوية للوقاية من فيروس كورونا إلى قرى مترامية الأطراف تابعه لمنطقة باتيس
قدمت من خلالها الفرق التوعوية ارشادات الوعي الصحي عن كيفية انتشار فيروس كورونا والوقاية من الإصابة من ذلك الفيروس الذي يهدد حياة البشرية .


وحثت الفرق التوعوية المواطنين من ضرورة اتباع اجراءات السلامة من خلال الالتزام الكامل بالارشادات التوعوية
الوقائية من الفيروس.


وقالت الاستاذه عائده امحوزه رئيسة جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة أن الجمعية نظمت هذه الحملات كمشاركة مجتمية لنشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع في القرى والأرياف وتعد هذه الخطوة عمل من الأعمال الإنسانية التي تطلب من الجميع اليوم الوقوف وبذل مزيد من الجهود لتجنيب اهلنا في المدن والأرياف وكل ربوع وطنا الحبيب من الإصابة بالفيروس المستشري والذي يعد اسوء كارثة صحية اعجزت اكبر الدول المتقدمة في دول العالم عن ايقافه وإيجاد المصل المناسب للقضاء عليه مما اجبرهم إلى اللجوء إلى الخطوات الاحترازية والوقائية بعد ان حصد اروح الآلاف من البشر .


وأكدت المسؤول الإعلامي للجمعية ان الجمعية ستستمر في نشر فرقها التوعوية للوقاية من الفيروس لمدة اسبوع كامل ستشمل كل المناطق المجاوره لمنطقة باتيس وضواحيها .


وفي الختام دعت رئيس جمعية المرأة كل منظمات المجتمع إلى الإسهام الفاعل في نشر الوعي الصحي والتوعوية للوقاية من الفيروس في أوساط المجتمع ودعت المواطنين إلى الالتزام بالارشادات الصحية التي تجنبهم وأولادهم من الاصابة لانتشار الوباء يعني كارثة ستجتاح كل منزل وأسرة اذا لم تلتزم بالاجراءات الاحترازية بمسؤولية سائلين من الله العلي القدير أن يبعد عن وطنا الحبيب وسائر بلدان العالم.الاوبئة بكل انواعها .