آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:27م

أخبار المحافظات


مدير عام أحور يلتقي بمتطوعات الاعلام والتثقيف الصحي بالمديرية

السبت - 28 مارس 2020 - 04:18 م بتوقيت عدن

مدير عام أحور يلتقي بمتطوعات الاعلام والتثقيف الصحي بالمديرية

احور(عدن الغد)خاص:

في اطار الجهود الارشادية لتوعية الناس من وباء كورونا باحور  التقى العقيد احمد مهدي احمد مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي ومعه الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية احور  صباح اليوم السبت بمستشفى احور  متطوعات الاعلام والتثقيف الصحي بالمديرية  وكرس اللقاء لمناقشة خطة عمل مكتب الصحة بالمديرية للتوعية والارشادات  الصحية الهادفة إلى تجنيب الناس الاصابة بوباء الكورونا .

وفي بداية اللقاء  رحب الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة بالمديرية بالاخ العقيد احمد مهدي احمد على حضوره اللقاء  وتثمينة حرص وجهود مدير عام احور  واهتمامه بالقطاع الصحي بالمديرية بشكل عام ومتابعته عن كثب لكل الاجراءات والاعمال التي نقوم بها من اعمال وقائية لتجنب مديرتنا من دخول هذا الوباء الخطير .

كما شرح الاخ المدحدح  لمتطوعات الاعلام والتثقيف الصحي  والبالغ عددهن 20 متطوعة من عدة مناطق متفرقه بالمديرية  المهام الكبيرة التي تقع على عاتقهما والذي ينبغي عليهن تحمل عناء ومشاق التعب بالتنقل  كلا في منطقته من منزل الى منزل  لتوعية الاسر الارشادات الوقائية في العمل واستهداف اولا تغيير السلوك التي لابد اتباعها من احل تجنبهم الاصابة بوباء كورونا .

كما  شكر الاخ احمد مهدي احمد مدير عام المديرية المتطوعات على اهتمامهن وتفاعلهن بالعمل التطوعي  الارشادي كواجب وطني واسلامي لحماية الناس من هذا الوباء الخطير والذي ينبغي على  الجميع تظافر كل الجهود من اجل تحقيق الهدف الذي نسعى اليه وهو تجنيب مديرتنا هذا الوباء بعون الله وبالنوايا الصادقة لترجمة العمل الارشادي والتوعيي لجميع الاسر.

حضر اللقاء الاخ صالح محسن سالم منسق الترصد الوبايي بالمديرية والاخ عبدالقادر البدوي مدير مؤسسة المياه باحور ..ومدير مكتب التربية الاستاذ ناصر علي داحي.

*من عبدالله الطحر