آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


شركة باجرش تبادر بدعم الفقراء في ازمة كورونا بحضرموت بمبلغ 50 مليون ريال

السبت - 28 مارس 2020 - 12:25 ص بتوقيت عدن

شركة باجرش تبادر بدعم الفقراء في ازمة كورونا بحضرموت بمبلغ 50 مليون ريال

المكلا / مجدي بازياد

أعلنت شركة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش للتجارة والصناعة تخصيص مبلغ (خمسين مليون ريال يمني ) في مبادرة إنسانية لدعم الأسر الفقيرة في مدينتي المكلا والشحر عبر مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية بتوزيع سلل غذائية في ظل الظروف المعيشية الصعبة ومع مخاوف المجتمع من انتشار فيروس كورونا وتأثيراته على ذوي الدخل المحدود والفقراء في حضرموت .

ويأتي إطلاق شركة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش للتجارة والصناعة لهذه المبادرة في إطار مسئوليتها الاجتماعية حيث تقدم الشركة الدعم المالي المستمر عبر مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية التي تنفذ العديد من المشاريع الخيرية التي تخفف من وطأة الظروف الاقتصادية على الشرائح الفقيرة في حضرموت ومع قرب شهر رمضان الفضيل.

وتعد مبادرة شركة باجرش للتجارة والصناعة بادرة لكل التجار والميسورين ومحفزا لكل البيوت التجارية الحضرمية لتقديم الدعم لأهلهم في حضرموت في هذا الظرف العصيب حتى يرفع الله الغمة ويعجل بالفرج .

في الاتجاه نفسه أعلن الأستاذ عمر باجرش رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت عن تمويل مصنع الحديد والصلب لمراكز الحجر الصحي والمستشفيات بأسطوانات الأوكسجين مجاناً فترة الأزمة مؤكدا أن شركة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش للتجارة والصناعة تقف مع أهلها في حضرموت في هذه المرحلة الصعبة والظرف العصيب كما كان لها مواقفها الآنسانية في مراحل ومواقف سابقة .

في هذه الإتجاه أعلن في لقاء عقد اليوم دعت له السلطة الحضرمية بالتجار الحضارم أعلن عن تبرعات مالية لمواجهة مخاطر مرض كورونا وتقديم الدعم في اتجاهات مختلفة.


تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية نفذت العديد من المشاريع التي تقدم دعما للفئات الفقيرة والمشاريع الاجتماعية منذ إنشائها منذ سنوات بتمويل مستمر من شركة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش.

وقد حظي قرار شركة أولاد باجرش بترحيب وتقدير شعبي في حضرموت.



#حضرموت_تكافل_وتماسك_ومسئولية_اجتماعية