آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-08:18م

أخبار المحافظات


تدشين حملة التوعية لمواجهة فيروس كورونا في أحور بأبين

الأربعاء - 25 مارس 2020 - 05:35 م بتوقيت عدن

تدشين حملة التوعية لمواجهة فيروس كورونا في أحور بأبين

أحور(عدن الغد)خاص:

بتكليف من مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية احور الأخ احمد المدحدح قام صباح اليوم الأربعاء فريق الاستجابة السريعة في احور ممثلة الاستاذ صالح محسن كويد بالنزول الميداني إلى الاسواق العامة في المديرية وتدشين الملصقات والارشادات من وباء فيروس كورونا .

وتأتي هذه الحملة الذي تقوم بها فريق الاستجابة السريعة التابعة لمكتب الصحة والسكان بأحور على حث المواطن على كيفية الوقاية من عدوى كورونا المستجدة في غسل اليدين بالماء والصابون وتغطية السعال والعطس وطهي اللحوم والبيض جيدآ مع تجنب الاتصال المباشر مع اي شخص تظهر عليه اعراض امراض الجهاز التنفسي مثل السعال والعطس، وذلك من خلال احم نفسك من المرض تجنب المخالطه اللصيقة مع الأشخاص المرضى.

وحملت هذه الارشادات  التي دشنها مكتب الصحة العامة بالمديرية تجنب التعامل المباشر مع حيوانات المزرعة او الحيوانات البرية دون استخدام وسائل الوقاية الشخصية وتجنب البصق في الاماكن العامة ولمس العينين او الانف او الفم واستخدام الكمامات للوقاية من ذلك .

كما قدم اهالي مديرية احور الشكر والتقدير لفريف الاستجابة السريعة ومكتب الصحة والسكان على مايقوم به على هذا الارشادات والوقاية من وباء فيروس كورونا .

*من عبدالله الطحر