آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار المحافظات


مكتب اعلام قعطبة يدعو إعلامي المديرية لمكافحة فيروس كورونا

الثلاثاء - 24 مارس 2020 - 03:30 م بتوقيت عدن

مكتب اعلام قعطبة يدعو إعلامي المديرية لمكافحة فيروس كورونا

الضالع (عدن الغد)خاص:

دعا مدير مكتب الإعلام بمديرية قعطبة الاعلامي علي عميران  كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومراسليها بالمديرية وكل الاعلاميين بكل انتمائهم وتبعيتهم للمؤسسات الاعلامية والمواقع الاخبارية، وكذا الناشطين الإعلاميين في مواقع التواصل الاجتماعي والكتاب الى استنفار الجهود والتفاعل لمواجهة فيروس كورونا، وأهمية تضافر الجهود لتوعية المجتمع بمخاطر الفيروس وطرق الوقاية منه.

ولفت عميران إلى أن الوباء لا يقل خطورة عن فيروس السرطان الحوثي وما مرت به المديرية من مأسي والام سابقة صمد امامها المجتمع بكافة توجهاتهم ومرت بسلام لذا يتطلب تضافر جهود الجميع في مواجهة الجائحة العالمية وبدون تهويل أو تساهل.

كما أكد عميران أن تعزيز الوعي الصحي والإلتزام بالإجراءات يعد الخطوة الأولى والأكثر أهمية في مواجهة فيروس كورونا. لافتا الا ان الاعلام الوطني سيقوم بدوره الفعال في هذه المعركة المصيرية للتصدي للوباء وحماية المجتمع وإرشاده وتوعيته من مخاطرة القاتلة.

ودعا مكتب اعلام قعطبة جميع ابناء المديريه الالتزام بالتوجيهات الصادرة لهم من مكتب الصحة والأوقاف بخصوص عدم التجمع بالأسواق والمتاجر والاعراس وخاصة أسواق القات.

وأردف مدير اعلام قعطبة أن المكتب قد أعد خطة عمل متكاملة سوف يتم اطلاع قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة والسكان  التي من شانها ان يكون الاعلام. حاضرا في مواجهة أخطار هذا الوباء.

 

* الاعلامي علي محسن عميران مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة م قعطبة محافظة الضالع