آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:23ص

أخبار المحافظات


مصنع إسمنت عمران يكرم مؤسسة موانئ البحر الأحمر

الإثنين - 23 مارس 2020 - 08:37 م بتوقيت عدن

مصنع إسمنت عمران يكرم مؤسسة موانئ البحر الأحمر

الحديدة(عدن الغد) أحمد كنفاني:

كرم مصنع إسمنت عمران اليوم الإثنين مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بدرع المصنع تقديرا لجهودها في تسهيل إجراءات دخول سفن المازوت والديزل الخاصة بها واستمرار العملية التشغيلية للمصنع وضمان عدم توقفه.

وخلال التكريم أعرب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق عن التقدير لهذا التكريم.. مؤكداً أن التعاون والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة لكافة القطاعات والجهات المتعاملة معها يأتي من منطلق واجبها وإستشعارها بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها تجاه الجميع 

مشيراً إلى أن الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن وما أفرزته من تداعيات وتحديات جمة وظروف صعبة أمام المؤسسة وموظفيها وكوادرها العاملة منذ أكثر من خمس سنوات لن يثنيها في أداء مهامها وواجباتها المناطة بها على الوجه المطلوب.

بدوره أشار مدير عام مصنع اسمنت عمران يحي أحمد أبوحلفه إلى أن تكريم المؤسسة يأتي إستحقاق وتقديرا لدورها في تسهيل حصول المصنع على إحتياجه من مادتي الديزل والمازوت اللازمتين للتشغيل.

وأشاد أبو حلفه بالتسهيلات التي تقدمها مؤسسة موانئ البحر الأحمر لمختلف الجهات المتعاملة معها .

حضر التكريم مدير الإنتاج بالمصنع المهندس هارون السعدي ونائب المدير الفني المهندس صادق البخيتي ورئيسي نقابتي العمال وموظفي المصنع ناجي الورد ونصر شديوه وعدد من المعنيين ومسؤولي الإدارات بالمؤسسة .