آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-11:13م

أخبار عدن


الكود وربيد يطلعان على سير العمل .. القاعدة الإدارية ترافق أزمة الوطن مع "كورونا" بأنتاح 5000 كمامة في اليوم

الإثنين - 23 مارس 2020 - 03:13 م بتوقيت عدن

الكود وربيد يطلعان على سير العمل .. القاعدة الإدارية ترافق أزمة الوطن مع "كورونا" بأنتاح 5000 كمامة في اليوم
من الزيارة

خالد محمد

في اطار المساعي الجادة وتحت مظلة الجهود المبذلة برفقة الوطن واجراءاته الاحترازية "لمواجهة" وباء كورونا الذي يعصف بالعالم .. تقدم القاعدة الادارية في عدن , من خلال قيادتها ، روح العطاء المميز الذي لا يعترف إلا بمصلحة عامة يجب أن تكرس لأجلها كل الجهود من وحي ثقافة الانتماء للأرض والانسان.
العميد علي محمد الكود - نائب مدير دائرة الإمداد والتموين ,مدير القاعدة الإدارية .. ومن خلال حسه المسؤول المرافق لكل الجهود , وجه أدواته التي يحتويها مشغل الخياطة في القاعدة الإدارية والذي تم تأسيسه في يناير 2019م .. ليكون خلية نحل لا تعترف إلا بالانجاز وتقديم يد العون للمساعي الوطنية التي ترعاها القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، بالعمل المستمر وانجاز ما يقارب 5000 كمامة في اليوم ، في إطار تنسيق مشترك مع مكتب الصحة في عدن.
صباح الاحد كان العميد علي محمد الكود وبرفقته الدكتور محمد محسن ربيد ، يقومان بزيارة خاصة للمعمل حيث الجهود وروح العطاء والجهد والتفاني ، في معمل الخياطة في القاعدة الادارية الذي يضم اكثر من 100 شابة ، يقومن باداء دورهن تحت سقف رعاية خاصة توفر لهن ليكونن في مسار طيب وجميل لانتاج العدد الكافي الذي يتم فيه توفير " الكمامات" مع تزايد أزمة الحصول عليه في السوق.
واطلعا في الزيارة على وضعية المشغل الذي يقدم خدمات كبيرة منذ تأسيسه ، بتوفير احتياجات المعسكرات من ملبوسات , على مدار العام.
واشاد نائب مدير مكتب الصحبة في محافظة عدن اثناء الزيارة والحديث إلى العميد " الكود" بروح المجموعة التي يعيشها الجميع تحت سقف المشغل ومنظومة القاعدة الادارية برمتها، والتي تظهر في الشكل العام المرسوم في مساحة العمل الشامل الذي تقدمه القاعدة الإدارية بالتزام مسؤول يعبر عن ذاته ويكشف مواقف جبارة تقدمها قيادة القاعدة الإدارية في مساحة من الثبات والعطاء الجزيل.
مؤكدا ان ما وجده وشاهده شيء يبعث في النفس السرور , ويؤكد قيمة القيادة التي تمزج كل ما هو متاح لتقديم الخدمة للاخرين في مساحة حب تذهب إلى الجميع بما لديها ووفقا لمعايير الحرص في المهام الكبرى التي تحتاج إلى التكاتف وبذل أقصى الجهود.