آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:09م

أخبار المحافظات


نداء إلى اهلنا بالضالع خاصه .. والجنوب عامه ..!!

الأحد - 22 مارس 2020 - 11:27 م بتوقيت عدن

نداء إلى اهلنا بالضالع خاصه .. والجنوب عامه ..!!

كتب / جمال المحرابي

إلى كل اهلنا بمديريات الضالع والازارق والحصين والشعيب وجحاف .. والى كل اهلنا بالجنوب عامة ..

ابطالنا يسهرون لأجلكم ولحمايتكم .. انتم تنامون بأمان وهم يتحملون السهر والخوف والجوع لأجلكم ..

يوهبون ارواحهم دفاعا عنكم ويضحون بأغلى مايملكون وهي ارواحهم .. فلا تبخلوا عليهم ..

الجميع يعرف ان ابطالنا يرابطون بالخطوط الامامية بحدود الضالع وجبهاتها الشمالية والغربية ومنذ اكثر من سته اشهر وهم يتحملون أعباء كبيره وديون لايعلمها الا الله. .

ستة اشهر وهم يرابطون بالجبهات متحملين ضنك العيش والجوع والعطش والسهر ومنذ ان سلمت دولة الإمارات المهمة للسعودية لم يصل اليهم اي دعم وإسناد حتى التغذية تم قطعها ..

تخيلوا ان يمسي المرابط بالمترس بدون عشاء او ماء .. ولا زال صابر ويحمل كفنة على كتفه .. اسوأ عيشه يعيشها ابطالنا المرابطون بالجبهات فلا تبخلوا عليهم  ..

السعودية استلمت المهمة من الامارات العربية المتحدة ليتم بعد ذلك تجاهل دعم جبهات الضالع فلا صرفة ولا ذخاير ولا أكل وشرب وحتى الطيران توقف تماما عن التحليق فوق جبهات الضالع .. ومع كل ذلك الخذلان تبقى جبهات الضالع صامده بوجه كل ما يحاك ضدها من مؤامرات لكسر شوكتها إلا انها ظلت شامخة تعانق السماء وأبطالها يتحملون الجوع والعطش .. ويصنعون الانتصارات ..

فرسالتي الى كل اهلنا بالضالع خاصة والجنوب عامة لا تبخلوا على المرابطين بالجبهات فأسندوهم بالمأكل والمشرب وقدموا لهم الدعم لشراء الذخيرة ..

نتمنى ان تكون هناك حمله بكل مناطق وقرى الضالع لدعم المرابطين بالجبهات بحدود الضالع الشمالية والغربية .

اصنعوا لهم الكعك وقدموا لهم الدعم فأنتم يا اهلنا بالضالع السند والعون لأبطالنا المرابطين بالجبهات ..

إلى كل المغتربين والتجار والميسورين ورجال الخير بالضالع خاصه والجنوب عامه جبهات الضالع تستغيث بكم فلا تبخلوا عن دعمها ..

هناك مؤامرة على جبهات الضالع لكسر شوكتها فيتعمدون بخذلانها وقطع الدعم عنها .. فستبقى الضالع وجبهاتها الرقم الصعب والمعادله التي غيرت مجرى التاريخ فهي تهديكم الانتصارات رغم المعاناة التي يعانيها ابطالها لكنهم صامدين .. فكونوا سندا وعونا لهم ولا تخذلوهم كما خذلتهم الشقيقه ..

الصورة من الخطوط الامامية لابطالنا وهم يصنعون الخبز متحدين كل الظروف التي يعيشونها .