آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:19ص

أخبار وتقارير


وكيل محافظة الضالع العميد نصر التهامي : المعركة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية مستمرة حتى تحرير كامل تراب اليمن ولن تتوقف في مكان بعينه

الأحد - 22 مارس 2020 - 09:11 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة الضالع العميد نصر التهامي : المعركة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية مستمرة حتى تحرير كامل تراب اليمن ولن تتوقف في مكان بعينه

الضالع (عدن الغد ) خاص :

قال وكيل محافظة الضالع لشئون الدفاع والأمن أن المعركة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران مستمرة  حتى تحرير كامل تراب اليمن ، ولن تتوقف في مكان بعينه.

وعلى هامش زيارة وفد عسكري بقيادة ركن استطلاع محور الضالع العميد ركن فضل اسعد السلقدي ، إلى جبهة مريس ، قال العميد نصر التهامي أن الضالع وبكافة أطيافها تقف كتلة واحدة في مواجهة المشروع الإيراني في اليمن ، ولن تتوقف في مكان بعينه.

وأكد وكيل محافظة الضالع وقوف ودعم السلطة المحلية والقيادة السياسية والعسكرية بالمحافظة ، إلى جانب جبهة مريس وتذليل كافة الصعوبات أمامها في مواجهة الميليشيات الحوثية والتصدي لها.

هذا وقام العميد السقلدي والوكيل التهامي ، يرافقهم ركن استطلاع اللواء الخامس صاعقة العقيد طاهر صالح سعيد ، والوكيل المساعد في المحافظة الاستاذ سالم الحالمي وقائد جبهة باب غلق العقيد عبدالعزيز البجح ، بتفقد المقاتلين المرابطين في المواقع الأمامية للجبهة .

أطلعوا خلالها على معنويات المقاتلين والشد من أزرهم ، كما نقلوا خلالها تحيات قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل ، ورئيس إنتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة  العميد عبدالله مهدي .

وأشاد الوفد الزائر بما يقدمه أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة مريس من ملاحم بطولية وتضحيات جسيمة في معارك التصدي للحوثيين .

من جانبهم عبر أفراد الجيش والمقاومة عن بالغ ارتياحهم لهذه الزيارة ، مؤكدين جاهزيتهم القتالية العالية والكبيرة في سبيل التصدي للميليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران .

وكان في استقبال الوفد العسكري قائد لواء مقاومة محور مريس العميد دكتور محمد ناجي الخيراني ، وعمليات اللواء العقيد عبدالسلام المنصوب ، والقيادي باللواء 83 مدفعية المقدم فضل العتبات ، ونائب رئيس المركز الإعلامي لجبهة الضالع الزميل محمد مقبل سعيد وعدد من طاقم الفريق الإعلامي لجبهة الضالع  .

وكانت اشتباكات ومواجهات قد تجددت مساء أمس في القطاع الشمالي لجبهة مريس شمالي محافظة الضالع بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.