آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:27م

أخبار عدن


صندوق صيانة الطرق يدشن مشاريع السفلتة للطرق الرئيسية بمحافظة عدن

الأحد - 22 مارس 2020 - 12:00 ص بتوقيت عدن

صندوق صيانة الطرق يدشن مشاريع السفلتة للطرق الرئيسية بمحافظة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

 

دشن محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد سالمين ونائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، اليوم، مشاريع السفلتة للطرق الرئيسية بمحافظة عدن.


وتم تدشين مشروع سفلتة خط النفق - جولة الكهرباء بمديرية التواهي،، ضمن عدد من المشاريع التي ستنفذ في مديرية التواهي بطول 5 كيلو متر، وبتكلفة اجمالية بلغت مليون و700الف دولار، بتمويل من مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة UNOPS.


ويتكون المشروع الذي ينفذ باشراف من صندوق صيانة الطرق وبالتعاون مع مكتب الاشغال العامة بعدن، ومع السلطة المحلية للمديرية، على تنفيذ اعمال الاسفلت لمساحة 6 الف متر مربع في الطريق الممدد من النفق الى جولة الكهرباء في منطقة حجيف بالمديرية .

وفي كلمة اشاد محافظ عدن ، بالدور الذي يقوم به الصندوق في تنفيذ مشاريع تأهيل وصيانة الطرق الرئيسية ، للحفاظ على سلامة شبكة الطرقات الرئيسية والفرعية بالمحافظة.


من جانبه أكد سامي باهرمز ان مشروع تأهيل وصيانة الطرق بمديرية التواهي البالغ قيمته مليون و 700 الف دولار يأتي ضمن عدد من المشاريع التي ينفذها صندوق صيانة الطرق خلال العام الحالي 2020 والمتمثل في صيانة الطرق الرئيسية والفرعية في شوارع مدينة عدن.


حضر عملية التدشين وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومدير مكتب الاشغال العامة بعدن المهندس وليد الصراري ، والمهندس احمد ثابت مدير وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالصندوق و مستشار محافظة عدن عبدالحكيم الشعبي ، والامين العام للمجلس المحلي بمديرية التواهي سعيد الشيباني .