آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-10:05ص

وفيات


رئيس المجلس الثوري بالحواشب يعزي في وفاة المناضل احمد جهضر مدير أمن مسيمير لحج

السبت - 21 مارس 2020 - 08:53 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس الثوري بالحواشب يعزي في وفاة المناضل احمد جهضر مدير أمن مسيمير لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

بعث الناشط علي الخليفة رئيس المجلس الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمديريات الحواشب محافظة لحج برقية عزاء ومواساة في وفاة الثائر المناضل احمد سعيد جهضر مدير امن مديرية المسيمير الذي انتقل الى جوار ربه ظهر أمس الجمعة إثر تعرضه لحادث مروري مروع في الطريق العام.


وجاء في نص التعزية :

قال تعالى "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة القائد المناضل احمد سعيد جهضر مدير امن مديرية المسيمير إثر تعرضه لحادث مروري مؤسف جراء انقلاب مركبته في الطريق العام بمنطقة عقان بالمسيمير.


وقد خسر الوطن برحيل هذا المناضل واحد من اولئك الرجال الأوفياء الذين اخلصوا للقضية الجنوبية طوال حياتهم المليئة بالمحطات النضاليه بمختلف المراحل والمنعطفات التاريخيه والوطنية، إذ يعد الفقيد الراحل احمد جهضر واحداً من الذين وضعوا بصماتهم في كل الميادين النضالية السلمية وكانت لهم إسهامات ثورية بارزة في الكفاح المسلح ضد جحافل الحوثي وعفاش إبان اجتياحها للمناطق الجنوبية صيف 2015م بالإضافة الى دوره من مقام مسؤوليته الأمنية في محاربه فلول الإرهاب وعناصر الإجرام وغيرها من الخلايا والجيوب والتنظيمات الخارجة عن القانون.


اننا في المجلس الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بالحواشب نتقدم بخالص تعازينا القلبيه وعظيم مواساتنا إلى أسرة الفقيد ومحبيه وكافة أحرار هذا الوطن.

مبتهلين الى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والرضوان، وان يدخله فسيح الجنان، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...

إنا لله وإنا اليه راجعون.