آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-06:45م

أخبار عدن


سالمين يدشن مشروع سفلتة خط النفق - جولة الكهرباء بمديرية التواهي

السبت - 21 مارس 2020 - 07:09 م بتوقيت عدن

سالمين يدشن مشروع سفلتة خط النفق - جولة الكهرباء بمديرية التواهي

عدن (عدن الغد) سبأ نت:

دشن محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع،اليوم، ومعه نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، مشروع سفلتة خط النفق - جولة الكهرباء بمديرية التواهي، ضمن مشاريع الصيانة للمديرية بطول 5 كيلو متر ، وبتكلفة اجمالية بلغت مليون و 700 الف دولار ، بتمويل مكتب اليونبس للامم المتحدة .

ويشمل المشروع الذي ينفذ باشراف من صندوق صيانة الطرق و مكتب الاشغال العامة بعدن ، وبتنسيق مع السلطة المحلية للمديرية ، على تنفيذ اعمال الاسفلت لمساحة 6 الف متر مربع في الطريق الممدد من النفق الى جولة الكهرباء في منطقة حجيف بالمديرية .

وأكد محافظ عدن ، ان هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التطويرية والتحسينية التي تنفذها المحافظة وفقا للبرنامج الاستثماري للعام الحالي 2020 في مختلف القطاعات التنموية و الخدمية في كافة مديريات المحافظة..مشيدا بدور الصندوق ومكتب الاشغال في تنفيذ المشاريع التحسينية لشبكة الطرق.

واوضح باهرمز ، بان مشروع تحسين طرقات مديرية التواهي البالغ قيمته مليون و 700 الف دولار يأتي ضمن المشاريع التطويرية التي ينفذها الصندوق خلال العام الحالي 2020 والمتمثل في صيانة الطرق الرئيسية والفرعية في شوارع مدينة عدن .

كما اشاد وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ، بدور وجهود صندوق صيانة الطرق ومكتب الاشغال العامة من خلال الاشراف المباشر على المشاريع التحسينية للطرقات واعادة تصليحها ضمن المعايير الهندسية الحديثة المطلوبة في مختلف مديريات المحافظة.

حضر عملية التدشين مدير مكتب الاشغال العامة بعدن المهندس وليد الصراري ، و مستشار محافظة عدن عبدالحكيم الشعبي ، والامين العام للمجلس المحلي بمديرية التواهي سعيد الشيباني .