آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


استمرار العمل في مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن لإعداد وثائق تطوير المطابع

السبت - 21 مارس 2020 - 09:24 ص بتوقيت عدن

استمرار العمل في مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن لإعداد وثائق تطوير المطابع

كتب / النعماني ابو شامل:

لم يتخيل لي ان يحصل ما رايته لكنها الحقيقية والواقع فقد فوجئت خلال تجوالي في المعلى  صباح يوم الجمعة 20 مارس 2020 غ  وجود فريق عمل يعمل بنشاط وجدته  في ساحة مطابع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالمعلى(دار الهمداني سابقا) مما استدعي انتباهي. ..

وبعد استئذان الحراسة دلفت إلى ساحة المطبعة ووجدت مجموعة من المهندسين تأخذ  قياسات في مباني المطبعة ومن ضمنهم م. اديب مهيوب مدير عام الشؤون الفنية و م. عارف الكاف مدير عام التخطيط وعلى رأس هذا الفريق د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالإضافة إلى  م. انشائي محمد منصور و م. معماري هاشم.

.وعقب ايقاف العمل بسبب قرب موعد صلاة الجمعة جلست مع الفريق الفني برئاسة د.م. باسليم الذي اوضح أن الفريق يعمل باستمرار لإنجاز وثائق متكاملة لتطوير مطابع المؤسسة في المعلى لتقديمها للمشروع السعودي لإعمار وتنمية اليمن بحسب ما تم الاتفاق على خطوطه العريضة خلال زيارة وفد المشروع السعودي للمؤسسة الأسبوع الماضي.

وأكد د. باسليم على أن الفريق الأساسي ومجموعة من المؤسسة بالإضافة إلى المهندسين الاستشاريين في مجال الكهرباء والتكييف يبذلون قصارى جهدهم لاستكمال الوثائق في القريب العاجل. آملا أن نصل إلى تصور واضح حول الكلفة الأولية لبناء مؤسسة حديثة خلال الشهر القادم..

وبالتوفيق لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن ولقيادتها التي تسعى الى تحديث المؤسسة وتطوير كل مرافقها وهذا ما سيكون بإذن الله وقريبا قريبا بإذن الله.