آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:11م

رياضة


بالقرعة.. الصمود يبلغ الدور الثاني في دوري الذكرى الرابعة لتحرير المكلا

الجمعة - 20 مارس 2020 - 10:39 م بتوقيت عدن

بالقرعة.. الصمود يبلغ الدور الثاني في دوري الذكرى الرابعة لتحرير المكلا

عدن الغد / اللجنة الإعلامية للبطولة

حضرت الإثارة والندية عصر اليوم الجمعة على ملعب قيدون في آخر مباريات الدور الأول من دوري الذكرى الرابعة لتحرير المكلا وساحل حضرموت الذي ينظمه لواء شبام معسكر دوعن برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لفرق مديريتي دوعن والظليعة وفريق اللواء .

وكان الشوط الأول شوط المتعة من خلال تسجيل أربعة أهداف مناصفة بين الفريقين بدأها أحمد باثابت ويندل للأهلي في الدقيقة 9 لكن ريان بامعس رد عليه بهدفين للصمود في الدقائق 13 و 20 ليعود الأهلي للمباراة بهدف حسين بارفيد مع الدقيقة 27 وسارت باقي الدقائق بأداء متبادل حتى في شوط المدربين ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أضاع كل منهما ركلة ويلجأ الحكم للقرعة التي رجحت كفة أبناء غار بن لسود .

* حكم المباراة أحمد بادويلان بمساعدة أحمد باسعيدان وعلوي باعقيل وأحمد الحضرمي رابعا وأحمد بامسدوس مراقبا وعاطف الحداد مراقب حكام .

* حضر المباراة سعيد بن عنبر رئيس لجنة الدوري والأستاذ سالم باعارمة مدير تربية دوعن ويوسف باسنبل مدير الشبار والرياضة .

*بعثة نادي التضامن بالمكلا الفائزة بكأس السوبر الحضرمي برئاسة مسؤل النشاط الكابتن محمد بامعلم والكابتن عمار الكلدب كانت حاضرة في المنصة وبين الشوطين القى الكابتن عمار الكلدي كلمة توجيهية للاعبين .

* بخروج أهلي القرين ستغيب رابطة جمهور الأهلي التي حضرت بقوة في المباراة .

* الصمود سيقابل أهلي صبيخ يوم الأثنين والفائز منهما للنهائي بينما سيلعب عصر السبت عنابي الرشيد واتحاد نحولة .