آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:08م

أخبار عدن


بتوجيهات من مدير عام خورمكسر "الجعدني".. استمرار أعمال إنارة إحياء وشوارع المديرية

الجمعة - 20 مارس 2020 - 08:37 م بتوقيت عدن

بتوجيهات من مدير عام خورمكسر "الجعدني".. استمرار أعمال إنارة إحياء وشوارع المديرية

عدن ( عدن الغد ) عماد ياسر فخرالدين

بتوجيهات من مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني، تستمر أعمال صيانة اعمدة الإنارة لعدد من إحياء وشوارع مديرية خورمكسر بمحافظة عدن.

ويتضمن العمل ، الذي ينفذه ، قسم الإنارة بمديرية خورمكسر " تمديد كابلات كهربائية من نوع نوكيا ، وكذا إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة الممتدة في الخطوط الفرعية والرئيسية.

وقال مدير عام المديرية الاستاذ ناصر الجعدني ، أن تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام يأتي ضمن إستعدادات قيادة المديرية لإستقبال شهر رمضان المبارك ، وحرصها وإهتمامها الدائم في إبراز المنظر الجمالي وإعادة الوجه الحضاري واللائق لمديرية خورمكسر .

وأشار المهندس أديب غالب رئيس قسم الانارة بمديرية خورمكسر ان أعمال صيانة وإصلاح اعمدة الانارة في المديرية لازال مستمر وفق توجيهات مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني التي يولي اهتمام بالغ لانارة شوراع واحياء المديرية.

موضحا ان فريق العمل سيسهدف مختلف الأحياء في المديرية، وفق خطة معدة مسبقاً على مراحل، طالبا من المواطنين التعاون مع عمال قسم الانارة وتسهيل عملهم والحفاظ على اعمدة الانارة من التخريب والابلاغ عن أعمال تخريبة تتعرض لها اعمدة الانارة.