آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:57ص

أخبار وتقارير


العميد الحوتري يوجه نداء لمديريات المنطقة الوسطى بأبين

الجمعة - 20 مارس 2020 - 05:30 ص بتوقيت عدن

العميد الحوتري يوجه نداء لمديريات المنطقة الوسطى بأبين

أبين((عدن الغد))خاص:

أدلى رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين العميد/عبدالله الحوتري بنداء همام وعام لكافة مديريات المنطقة الوسطى وخاصة منطقة شقرة حيث جاء في رسالة ندائه.

إلى أهلنا وأبنائنا في مديريات محافظة أبين عامة ومديريات المنطقة الوسطى وشقرة خاصة نشهد الله ونشهدكم على هروب قوات علي محسن من الجوف ومأرب من مواجهة الحوثيين والتوجه إلى المنطقة الوسطى وشقرة لقتالنا في أرضنا قاصدين جعلها وطنهم البديل.

حيث قال العميد الحوتري أننا عبركم نناشد أبنائنا الجنوبيين قيادات وضباط وجنود أن لايكونوا غطاء للغزاة في قتالنا وليعلموا أن أبناء أبين سيكونوا في الخط الأول لمواجهة الغزاة حيث بيننا وبينهم رملة شقرة هناك ستكون محرقة شاهدة سوف تتناقلها الأجيال

.وأشار الحوتري نحن أقسمنا أن لأ نوجه بنادقنا إلى صدور جنوبية مهما كان تبايننا إلا من أعتدى علينا وليعلم أهلنا وأبنائنا أن تريثنا في الأقدام على شقرة كان ولايزال بسبب تواجد ابنائنا مع الغزاة (الأرانب في الجوف ومأرب وأسود في الجنوب)

وكرر العميد الحوتري في رسالته إنسحبوا يا أبنائنا من مواقعكم في شقرة والعرقوب واتركونا 24 ساعة لتروا نزالنا معهم على الأرض فهذا ندائنا لأهلنا وأبنائنا فهل يجد الأذان الصاغية؟ اللهم فاشهد..

العميد/عبدالله الحوتري
رئيس المجلس الانتقالي م/أبين/ 19 مارس 2020

من/إيهاب المرقشي