آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-07:44م

رياضة


المنصة يتوج بطلا لبطولة بسام العيسائي بردفان

الأربعاء - 18 مارس 2020 - 07:26 م بتوقيت عدن

المنصة يتوج بطلا لبطولة بسام العيسائي بردفان

عدن الغد / وضاح الحالمي

جرت عصر اليوم الأربعاء على ملعب الفقيد جابر بردفان مباراة في كرة القدم على كأس الشهيد بسام عبدالسلام العيسائي، جمعت فريقي المنصة والجولة، وانتهت بفوز مثير لفريق المنصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراة التي أدارها الحكم أسامة ناصر انتهى الشوط الأول منها من دون أن يسجل أي من الفريقين هدف.

 

وفي الشوط الثاني الذي كان شوط الإثارة والحماس، شهد تسجيل خمسة أهداف، تقدم المنصة بهدفين متتاليين، سجلهما تركي هدف وبلبع عقيل من ضربة جزاء الهدف الثاني، بعد ذلك انتفض الجولة وسجل هو الآخر هدفين ليدرك التعادل، وكاد الجولة أن يغلب النتيجة على منافسه لولا تسرع لاعبيه وعدم إنهاء الهجمة بالشكل المطلوب، ليخطف فريق المنصة بعد ذلك هدفا متأخرا حسم به اللقاء المثير في شوطه الثاني لصالحه ..

وعقب انتهاء المباراة تسلم فريق المنصة كأس الفعالية من أسرة الشهيد ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية وكل الحاضرين، في حين تسلم فريق الجولة كأس الوصيف لهذه الفعالية الرياضية.. ونال لاعب المنصة تركي محمد منصر جائزة أفضل لاعب.

حضر المباراة رئيس المجلس الانتقالي بردفان فيصل عمر ورئيس الهيئة الرياضية الكابتن عفيف محسن ومدير مكتب الشباب والرياضة نجم الداعري ورئيس نادي الراحة زين سعيد ورئيس انتقالي مركز لبوزة الشيخ حسين عبد صالح وعضو المجلس محمد الاصهفي والعقيد بالليل قاسم.