آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:37م

أخبار المحافظات


الامين العام للمجلس المحلي يناقش خطة مكتب الإعلام التوعوية للوقاية من فيروس كورونا.

الأربعاء - 18 مارس 2020 - 04:40 م بتوقيت عدن

الامين العام للمجلس المحلي يناقش خطة مكتب الإعلام التوعوية للوقاية من فيروس كورونا.

ابين ( عدن الغد ) خاص :

ناقش الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد مع الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين خطة مكتب مكتب الإعلام للوقاية من فيروس كورونا والتي تشمل مركز المحافظة وبقية مكاتب الإعلام بالمديريات , استعدادا" لاي طارئ قد يحدث.

وخلال اللقاء اكد الحامد على ضرورة الاستعداد لتجنب المحافظة اي طارئ قد يحدث وخاصة انتشار فيروس كورونا في مختلف بلدان العالم والبلدان المجاوره لليمن واصبح خطرا" يهدد العالم.
مشيدا" بخطة مكتب الإعلام الشاملة والتي تستهدف رفع الوعي لدى المواطنين للوقاية من الفيروس وبالشراكة والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة بمحافظة ابين .

من جانبه استعرض الدكتور باعزب الخطة الإعلامية لمكتب الإعلام للوقاية من فيروس كورونا والذي اصبح يهدد أمن واستقرار المجتمعات على مستوى العالم . مشيرا" الى ان الخطة تشمل العديد من الانشطة والفعاليات التي تهدف للتعريف بالدور الإعلامي الحيوي والفاعل قبل الكارثة او اثنائها او بعد حدوث الكارثة .

وأضاف د. باعزب ان الخطة الإعلامية التوعوية العاجلة لمكتب الإعلام تأتي بأشراف وتوجيهات اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ ابين والتي سيتم تنفيذها في مركز المحافظة وبقية مديريات محافظة ابين تحسبا" لاي طارئ قد يحدث , والاستعداد لمواجهة الازمة وبالتنسيق والشراكة مع مختلف الجهات ذات العلاقة بمحافظة ابين .