آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-04:05م

أخبار وتقارير


مدير عام لودر يناقش مع مدير أمن المديرية الملف الأمني للاحداث الاخيرة

الثلاثاء - 17 مارس 2020 - 06:42 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يناقش مع مدير أمن المديرية الملف الأمني للاحداث الاخيرة

لودر(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي عوض النخعي، اليوم، الملف الامني مع العقيد الخضر محمد حمصان مدير الأمن العام بلودر للاحداث الاخيرة البشعة التي حصلت بمدينة لودر والتي راح ضحيتها كلا من التالية اسمائهم :

1_ علي سيود شقراء
2_ عبدالله حسين غرامة
3_ وضاح علي عبدالله


هذا وبحضور العقيد صبري علي احمد قائد شرطة الدوريات م/ ابين ، والرائد عامر بن جبور مدير البحث لودر وفي اللقاء الذي جمعهم بديوان عام أمن لودر تحدث النخعي المدير العام قائلا :

انها لمن السعادة ان نلتقي اليوم بالعقيد صبري علي احمد قائد شرطة الدوريات بمحافظة ابين والذي اتى معززا لنا ولأمننا تنفيذاً لتوجيهات مدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب الكازمي لتدارك تلك الاحداث الاخيرة التي عصفت بأمن لودر والتي راح ضحيتها آناس ابرياء.


موضحا النخعي في كلمته ونداءه إلى اولياء الدم وكل سكان المديرية إلى الالتزام بالهدوء وضبط النفس ، ونحن سوف نعمل جاهدين إلى جانب القوى الامنية والعسكرية في المديرية للبحث عن الجناة وتسليمهم. للعدالة ولن يثنينا ذلك من مراقبة المشهد عن كثب وتحقيق العدالة مهما كانت الاثمان.

مؤكدا في سياق حديثه بالدور الفاعل والكبير الذي يقدمه الامن العام بقيادة العقيد الخضر محمد حمصان في مواجهة ومجابهة كل من تسول له نفسه المساس بامن وسكينة المواطن.

واردف النخعي كذلك إلى كل من يهمه أمن مديرية الصمود والتحدي لودر البطلة عليه بالوقوف بحزم وبقوة وهذا محصور على كل الشرفاء والخيرين والشخصيات الاجتماعية والوجهاء من كل التجمعات السكانية في مديرية لودر والتي نعول عليهم كثيرا ،، واختتم حديثه بكل شكره وتقديره للعقيد حمصان على النداء الذي اطلقه ووجهه يوم أمس في تصريحه كتشاور للخروج من هذه الازمة بسلام .

بعدها تحدث العقيد صبري علي احمد قائد شرطة دوريات م/ ابين والذي أتى على رأس قوة أمنية لتعزيز أمن لودر مبينا بأن مثل تلك الاعمال الجبانة لن تعجزنا وسوف نكون لها بالمرصاد مؤكدا في حديثه ومؤيدا لمدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي بكل ماتحدث به واهمه الالتزام بالصمت والهدوء من قبل اولياء الدم والمواطنون حتى تأخذ العدالة مجراها وسوف نكون نحن كقوة رافدة وقوية لتعزيز أمن لودر .

 

*من الخضر البرهمي