آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


لن نهداء حتى يتم استكمال كافة الأعمال لملعب الحبيشي بعدن وافتتاحه بأفضل حال

الثلاثاء - 17 مارس 2020 - 12:54 م بتوقيت عدن

لن نهداء حتى يتم استكمال كافة الأعمال لملعب الحبيشي بعدن وافتتاحه بأفضل حال

عدن(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

حرصت ان تكون اول زياراتي بعد عودتي الى عدن هي لتفقد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر الذي تأخر انجازه كثيرا من ستة اشهر حسب الاتفاقية الى ثلاث سنوات  ولولا متابعتنا انتقاداتنا ومناشداتنا لكل الجهات بسبب توقف العمل لظل العمل واقفا إلى الآن وربما على بعد ثلاثين سنة أو تحول الى بقع.....لكن.

لكن بفضل الله ولله الحمد الان  تسير الامور بشكل طيب ووصل تاهيل ملعب الحبيشي الى مرحلة متقدمة جدا جدا وتم فرش ارضية  الملعب بشكل قانوني وخلال أيام قلائل ستصل ادوات (( المرمى )) والشباك والركنيات من تركيا.

كما سيتم باذن الله تركيب الكراسي والانتهاء منها نهاية هذا  الشهر وايضا سيتم الانتهاء من إعادة تأهيل مقصورة الملعب والتي استحدثت لها غرفتان للفريقان تحت الأرض مجهزة  بالحمامات والتكييف لم تكن موجودة من قبل.

كما سيتم الانتهاء من ترميم الموقع أو الغرف التي تم تدميرها قريبا وستبقى الغرف الاخرى في أركان الملعب  بحاجة إلى ضوء أخضر واعتماد تأهيلها.

اما الاهم فستبقى مشكلة الكهرباء و الإنارة (معلقة)  وهي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة ووزارة المالية في اعتماد مخصصات الكهرباء والانارة ونأمل خيرا منهما في الاسراع في الاعتماد بعد ان تبين للجميع  عدم الفائدة في ترقيع الانارة الحالية والتي انتهى عمرها الافتراضي ولابد من التحديث والتجديد وهذا ما نامله وباذن الله تسرع وزارة الشباب والرياضة والمالية في اعتماد الكهرباء والانارة حتى يسرع المقاول في عمل الانارة وتجهيزها قبل شهر رمضان المبارك او يبحثو عن شركة اجنبية او مقاولين اخرين لتحديث الانارة ....المهم كهرباء وانارة جديدة للملعب (مش) ترقيع..

املنا بالله كبير أن يتم الإسراع في تأهيل ملعب الحبيشي وبإذن الله سنواصل زيارتنا وكتاباتنا حتى يتم انجاز الملعب وتأهيله بأفضل حال غير مبالي ولا مهتم بمن يزعل او يهدد بسبب انتقادنا لاي تقصير نراه فملعب الحبيشي التاريخي الذي يمثل رمز عدن وتاريخ عدن ورياضة عدن  يستحق منا أن نعمل صادقين لسرعة انجازه وإعادة تأهيله وسرعة افتتاحه ونضحي من أجله بعد ان كان البعض ينوي سرقته وتحويله الى ملكية خاصة لكن بفضل الله لم ولن يتم ذلك قريبا قريبا باذن الله سيرى النور وستعود الابتسامة لكل ابناء عدن وكل الرياضيين بعودة ملعب الحبيشي في طول البلاد وعرضها وباتجو على كلامي وباتشوفو كيف..

 

#الحبيشي_ليس_مجرد_ملعب