آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-09:02م

أخبار عدن


قريبا.. صدور كتاب (صاحب الأيادي البيضاء .. الشيخ / مهدي العقربي)

الإثنين - 16 مارس 2020 - 10:17 م بتوقيت عدن

قريبا.. صدور كتاب (صاحب الأيادي البيضاء .. الشيخ / مهدي العقربي)

عدن (عدن الغد) خاص:

يعكف عدد من الناشطين والمهتمين بعملية التوثيق على إعداد كتاب خاص يتطرق إلى جانب من سيرة وعطاء الشيخ القبلي البارز ورجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن .

ومن المتوقع أن يصدر الكتاب الموسوم بـ(صاحب الأيادي البيضاء .. الشيخ / مهدي العقربي) خلال الأيام القادمة ، حيث تجرى حاليا وضع اللمسات الأخيرة للكتاب الذي احتوى على الأعمال الإنسانية والخيرية التي قام بها الشيخ / مهدي العقربي لخدمة ابناء منطقة بئر أحمد وغيرها من المناطق في العاصمة عدن .

كما يسلط الكتاب الذي تبنى فكرة إعداده المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد وبمساندة عدد من نشطاء المجتمع الضوء على مسيرة العطاء والعمل الخيري والانساني الذي اضطلع به الشيخ / مهدي العقربي خلال السنوات الماضية .

جدير بالذكر بأن الأيادي البيضاء للشيخ / مهدي العقربي قد امتدت إلى خارج حدود العاصمة عدن ووصلت إلى جبهات القتال في أطراف محافظة الضالع التي ساهم فيها بدعم المقاتلين ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ببعض الاحتياجات من المواد الغذائية والتموينة كما امتدت أياديه لدعم الشباب والطلاب والمبدعين وكان آخرها مساهمته في توفير السكن الطلابي لطلاب ردفان الدارسين في العاصمة عدن وغيرها من الأعمال الخيرية التي عُرف الشيخ مهدي العقربي .