آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:24م

مجتمع مدني


"راديو لنا" يشيد بجهود مؤسسة الأمل بعدن للتوعية من مخاطر فيروس كورونا

الأحد - 15 مارس 2020 - 09:43 م بتوقيت عدن

"راديو لنا" يشيد بجهود مؤسسة الأمل بعدن للتوعية من مخاطر فيروس كورونا

عدن (عدن الغد ) خاص :

استضاف راديو لنا ببث مباشر مساء اليوم الاحد ١٥ مارس٢٠٢٠م، وعبر برنامج الثامنة والنصف الاستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن، وذلك لتسليط الضوء على جهود المؤسسة للتوعية من مخاطر فيروس كورونا.

وأكد الاعلامي ومذيع راديو لنا/علي العمري ببرنامجه ان مؤسسة الامل التنموية للطلاب المتفوقين هي أول مؤسسة بعدن تنظم حملة توعوية بمخاطر فيروس كرونا، مشيدا بهذا الدور الريادي للمؤسسة بالمجتمع.

وكان الاستاذ/نصر  باغريب، قد تناول بحديثه "لراديو لنا"  اهداف الحملة التي تسعى للتوعية باعراض فيروس كرونا وسبل الوقاية منه والاستعداد لأي احتمالات لولوج الفيروس لبلادنا وذلك بالتسلح بالوعي لمجابهته وعدم انتشاره.

واوضح ان الحملة دشنت اليوم الاحد بنشر رسائل توعوية وملصقات عبر وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وتوزيع بوسترات توعوية على اماكن التجمعات السكانية بالاسواق والمراكز التجارية والاحياء السكانية المكتظة.

واشار  باغريب، ان الحملة ستتضمن نزولا ميدانيا لعدد من المواقع ذات الكثافة السكانية وتوجيه رسائل توعوية مباشرة أو من خلال المنشورات التوعوية المقروءة والمسموعة أو الجرافيك أو الصور أو الفيديوهات القصيرة..

وثمن أ. نصر  باغريب القرارات المتخذة اخيرا ببلادنا بناءا على توصيات منظمة الصحة العالمية والتي شملت اغلاق المدارس والجامعات وايقاف رحلات الطيران لأسبوعين والتي من شانها سد أي ثغرة يمكن ان ينفد منها الفيروس الى بلادنا.

واختتم حديثه لراديو لنا بالدعاء لله ان يجنب بلادنا مخاطر هذا الفيروس الخبيث وان ينعم على مجتمعنا بالصحة والعافية والاستقرار.