آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:02م

أخبار عدن


ملاك الفنادق والمنشآت والمحلات التجارية بعدن ينفذون وقفة احتجاجية حول زيادة تعرفة الكهرباء

الأحد - 15 مارس 2020 - 06:48 م بتوقيت عدن

ملاك الفنادق والمنشآت والمحلات التجارية بعدن ينفذون وقفة احتجاجية حول زيادة تعرفة الكهرباء

عدن ((عدن الغد)) صلاح القعشمي:

نفذ اصحاب وملاك الفنادق والمنشآت والمحلات التجارية الخاصة صباح اليوم الأحد 15مارس2020م وقفة احتجاجية امام وزارة الكهرباء في كابوتا بمديرية المنصورة بمحافظة عدن.

رفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية اللافتات المطالبة بإلغاء هذه الزيادة المجحفة والتي تقدر133%، ومما كتب على اللافتات المرفوعة في هذه الوقفة الاحتجاجية:

- الحكومة شغلها الأساسي افتعال وخلق الأزمات حيث يتضح ان قرار زيادة تعرفة الكهرباء بنسبة 133% من قبلها هو خلق وافتعال مزيد من الأزمات.

- ندعو الرئيس عبد ربه منصور والمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية التدخل لوقف عبث الحكومة والغاء قرارها المتهور ونطلب من الرئيس عبد ربه منصور إقالة هذه الحكومة كونها فاشلة وفاسدة.

- رفضنا لقرار رئيس الوزراء المتضمن زيادة التعرفة الكهربائية 133% ونؤكد عدم القبول بهذا القرار كون هذا القرار يدمر ما تبقى لنا مما لم تدمره الحرب ونرفض تسديد فواتير الكهرباء حتى يتم الغاء القرار.

- رفضنا لقرار رئيس الحكومة بزيادة التعرفة تعرفة الكهرباء كون المتضرر من هذه الزيادة هو المواطن وليس التجار.

هذا وقد أكدوا جميعا استمرار امتناعهم عن تسديد فواتير الكهرباء واستمرار الوقفات الاحتجاجية وتصعيد الاحتجاج تدريجيا بخطوات تم وضعها من قبلهم حتى يتم الغاء قرار الزيادة في تعرفة الكهرباء المجحفة.