آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-06:16م

أخبار المحافظات


الحمزة والنخعي في جلسة نقاشية بمستشفى الشهيد محنف بلودر لمواجهة فيروس كورونا

الأحد - 15 مارس 2020 - 03:31 م بتوقيت عدن

الحمزة والنخعي في جلسة نقاشية بمستشفى الشهيد محنف بلودر لمواجهة فيروس كورونا

لودر(عدن الغد)خاص:

عقدت اليوم الاحد جلسة نقاشية بمستشفى الشهيد محنف بلودر بحضور وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة ، والاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر ، والاخ محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان ، والدكتور نبيل الكازمي مدير مستشفى الشهيد محنف ، والاستاذ خالد شيخ مصور رئيس التجمع اليمني للاصلاح فرع لودر ، والاخوين مكسح والساحلي عضوين المجلس المحلي ، والاخ محمد احمد الضريبي سكرتير مدير عام مديرية لودر والاستاذ هاني عمر احمد رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب تربية لودر ، والاعلاميان منصور العلهي والخضر البرهمي.

وفي الجلسة النقاشية التي كانت مداخلاتها متعددة ومتنوعة وفي محاور تصب جميعها في كيفية الحفاظ على النفس البشرية وكيفية مواجهة فيروس كورونا وعمل كل الاحتياط اللازمة لمواجهته فالوقاية خيرا من العلاج .

تحدث الاستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة ابين داعيا كل الجهات المسؤولة من الوزير حتى الغفير الى  مواجهته بكل ما تستطيع من قوة والاحتراز منه والبحث عن كل مايهمنا في الحفاظ على النفس البشرية التي هي اغلى مايملكه الانسان.

واردف الحمزة في قوله الى تظافر كل الجهود والعمل كفريق واحد.ووضع ألية توعوية لكل الشعب من قبل الجهات ذات العلاقة لظمان السلامة من هذا الفيروس القاتل .

موضحا النخعي مدير عام مديرية لودر في كلمته ونداءه الى صناع القرار عل مستوى الدولة واهمها القطاع الصحي في خلق توعوية مجتمعية مشتركة في ظل القرية الالكترونية الواحدة وقنوات التواصل الاجتماعي وعلى من يهمه الامر في ذلك اخذ التدابير الوقائية اللازمة ونشر فرق صحية على ربوع محافظتنا الحبية خاصة وقطرنا ككل لكبح جماح ذلك الفيرس المميت .

مؤكدا النخعي في  كلمته لابد من انتشار فرق صحية على حدود مديرية لودر من الجهة الشمالية حيث يقطن العدو المليشاوي هناك وآخذ الامر بعناية فائقة حتى لانلدغ من الجحر مرتين.

*من الخضر البرهمي