آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار عدن


سلامات العميد المنصوري

الأحد - 15 مارس 2020 - 11:50 ص بتوقيت عدن

سلامات العميد المنصوري

كتب / علي منصور مقراط

سيغادر يوم الثلاثاء إلوطن إلى قاهرة المعز بمصر الكنانة الأخ والصديق العميد محمدناصر المنصوري مدير دائرة التقاعد والمعاشات بوزارة الدفاع في رحلة علاجية أثر تعرضه لجلطه خضع على أثرها للعلاج أسابيع في مستشفى البريهي بعدن.

مساء السبت قمت بزيارته في منزلة بحي النصر بخور مكسر ومعي رجال الواجب الأوفياء العميد الركن عبدالكريم قاسم شائف الحالمي والعميد صالح عثمان المنصب وعميد الأسرى المناضل احمد عباد المرقشي واستقبلنا بابتسامتة من على كرسية المتحرك واطمئنا على صحته وتبادلنا معة الحديث عن حالته الصحية وأمور أخرى.

مااريد أقوله هنأ أن هذه الشخصية العسكرية والإدارية والاجتماعية الوطنية العميد محمدناصر المنصوري هو من أكفاء وانزه منتسبي المؤسسة الوطنية الدفاعية القوات المسلحة وخدم وطنه بصمت ونكران ذات لأكثر من أربعة عقود من الزمن كان فيها مخلصأ وصاحب أخلاق وتواضع وبساطة وصعدت سمعته عنان السماء حينماء شقل مناصب مديرأ لمكتب وزير الدفاع الأسبق عطر الذكر الفريق الركن محمد ناصر أحمد.

اليوم هذه الهامة الوطنية السامقة يعاني من المرض الذي اقعده ويعرفه الكثير أتوجه بندائي العاجل إلى قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور هادي وإلى رئيس الوزراء وإلى عطر الذكر دولة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري وإلى وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة إلى رجل الأعمال احمد العيسي وإلى شرفاء الوطن الأوفياء فقط بالوقوف مع هذا المناضل المحترم الشريف في علاجة.

وهناء اسمحو لي أن أتوجه بالتحية كل التحية والشكر فوق الشكر إلى رجل الواجب الوفي إلى رفيق دربه العميد الركن عبدالله عبدربه ناجي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع الذي الذي قام بالواجب من ألوهلة الأولى لنقل اخينا وصديقنا وزميلناء العميد محمدناصر المنصوري إلى مستشفى البريهي ليس بالزيارات بل بتقديم مايلزم لعلاجه فيما انشقل الآخرون بالهث خلف ملذات حياة الدنياء الفانية.

إلى هناء وأسأل المولى عز وجل ان يشفي العزيز المنصوري الشفاء العاجل غير الأجل والعوده إلى أرض الوطن الحبيب مكللأ بالصحة والعافية انشالله طهور ياغالي


(رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش السكرتير الإعلامي لوزارة الدفاع - عدن )