آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

أخبار وتقارير


القائدان التركي والسروري ونجل المحافظ الأكبر يتماثلان للشفاء بمشافي الخارج

السبت - 14 مارس 2020 - 12:20 م بتوقيت عدن

القائدان التركي والسروري ونجل المحافظ الأكبر يتماثلان للشفاء بمشافي الخارج

تقرير / جلال السويسي

بعد تعرضهما لوعكة صحية مفاجئة القائدان محافظ لحج وقائد المحور الغربي ونجل محافظ لحج الأكبر نقلا على أثر ذلك للخارج لتلقي العلاج وحسب المعلومات الأولية يتماثلا للشفاء .

حسبما أفادت المعلومات الأولية من جمهورية مصر العربية بأن قائد محور باب المندب قائد اللواء الأول لواء زائد العميد ركن عبدالغني الصبيحي تماثل للشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أقعدته الفراش وبشكل مخيف نقل على أثرها إلى قاهرة العروبة بمصر الحبيبة وأنه يطمئن جميع الأهل والأحباب وكل من سأل عنه بأنه في تحسن مستمر بفضل الله وعناية الأطباء بمصر وإنه سيعود قريباً إلى أرض الوطن لمزوالة عمله لخدمة وطنه وأهله كما عهدناه من سابق .

كما أفاد أحد المقربين من محافظ لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي بأنه هو الآخر تماثل للشفاء وكذلك نجله الأكبر شائع تركي الذي مر بمرحلة حرجة إثر تعرضه لوعكة صحية في مطلع الشهر الماضي وحسبما قال المصدر بأنه تجاوز تلك المرحلة الخطرة ...تمنياتنا لهم بالصحة والسلامة وان شاء عودة محمودة لأرض الوطن .

والجدير ذكره بأن القائدين التركي والسروري من أهم قيادات الجنوب المشآر لهما بالبنان لمواقفهما النبيلة ابآن التواجد الحوثي في الجنوب حيث كانا على رأس قيادة العديد من الجبهات تمنياتنا لهم بالصحة والسلامة والعودة المحمودة إلى أرض الوطن .


من جلال السويسي