آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-11:56م

رياضة


مدير عام تريم يلتقي رؤساء الأندية بالمديرية ويناقش مشروع إنشاء مجلس تنسيقي للأندية الرياضية

الجمعة - 13 مارس 2020 - 06:25 م بتوقيت عدن

مدير عام تريم يلتقي رؤساء الأندية بالمديرية ويناقش مشروع إنشاء مجلس تنسيقي للأندية الرياضية

تريم (( عدن الغد )) خاص :

التقى مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مساء يوم أمس الخميس بمكتبة برؤساء الأندية الرياضية بالمديرية وبحضور مستشار الشباب والرياضة الاستاذ علي باشعيب ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ عبد الله بأسيف.

في بداية اللقاء رحب المدير العام بالحاضرين شاكرا لهم اهتمامهم وحرصهم من أجل الرقي بالرياضة في المديرية.

موكدا أن السلطة المحلية أولت اهتماما بالرياضة والمنشآت الرياضية حيث أدرجت العديد من المنشآت الرياضية ضمن مصفوفة المشاريع للمديرية 2020.2022.

وفي سياق حديثه أعرب هويدي عن دعمه ومساندته الكامل للأندية الرياضية بالمديرية وأن فكرة إنشاء مجلس تنسيقي يضم جميع الأندية الرياضية بتريم هي فكرة تبنتها السلطة المحلية وتسعى الأن لتحقيقها لما لها من أثر في لم شمل الكرة الرياضية بالمديرية وتنسيق الأنشطة الرياضية بالمديرية وجميعها تحت كيان واحد بإشراف ودعم السلطة المحلية بتريم.

بدوره أعرب مستشار وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علي باشعيب عن شكره لمدير عام تريم على اهتمامه بالرياضة ومساندته للأندية الرياضية وتشجيع الشباب بالمديرية.

 ودعا المستشار باشعيب الأندية الرياضية بتريم إلى التكامل فيما بينها وخلق شراكات رياضية للنهوض بالكرة الرياضية التريمية.

وشدد باشعيب في سياق حديثه لرؤساء الأندية الرياضية بضرورة انتهاز الفرصة التي أعطتها السلطة المحلية بدعم الشباب والرياضية بالمديرية وتحفيز الأندية الرياضية داخل المدينة والرفع من مستواها الفني والبدني.

ونوه باشعيب أن فكرة إنشاء مجلس تنسيقي يضم جميع الأندية الرياضية بالمديرية تحت رعاية وإشراف السلطة المحلية بتريم فهو سيكون الرابط المشترك بينهم ويعمل على تنسيق الأنشطة الرياضية بين الأندية الرياضية وكذا الفرق الشعبية التابعه لها 

وأشاد الأستاذ عبد الله باسيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضية بجهود السلطة المحلية بالمديرية التي تهتم كثيرا بالرياضة وتعمل على مساندة الأندية الرياضية بالمديرية. مؤكداً أن فكرة إنشاء مجلس تنسيقي بالمديرية فكرة رائعة ستعمل على لم شتات الأندية وتجمعها تحت سقف واحد وممثل لها كلها يكون بإشراف ودعم السلطة المحلية وأكد على أن تنهج الهيئات الإدارية للأندية الرياضية للتخطيط الاستراتيجي واحداث نقلة نوعية في كل المجالات.

موكدا أن حضرموت تزخر بكوادر شابة ومؤهلة ومانجاح البطولات التي أقيمت في حضرموت مثل بطولة الملاكمة والدوري التنشيطي اليمني الاخير دليل على ذلك

بدورهم أعرب رؤساء وممثلوا الأندية الرياضية عن شكرهم الجزيل للمدير عام تريم لاهتمامه ومساندته للأندية الرياضية وتبنيه حلحلة بعض مشاكلها والعمل على النهوض بالرياضة في المدينة.

مؤكدين وقوفهم مع المدير العام في فكرة إنشاء مجلس تنسيقي يضم الأندية الرياضية بالمديرية ويكون كيان شامل يحظى بإشراف السلطة المحلية بالمديرية.

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة لصياغة تأسيس المجلس التنسيقي وعرضه ليتم إقراره وتشكيل مجلس تنسيقي لأندية تريم.

حضر اللقاء مندوب مكتب الشباب والرياضة الاستاذ احمد بارفيد ورؤساء وممثلوا الأندية بالمديرية.