آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

رياضة


اللجنة الفنية لكأس حضرموت تجتمع بأندية الوادي

الخميس - 12 مارس 2020 - 03:11 م بتوقيت عدن

اللجنة الفنية لكأس حضرموت تجتمع بأندية الوادي

سيئون (( عدن الغد )) علي باسعيده :

عقد اللجنة الفنية لكأس حضرموت صباح اليوم الخميس ١٢ مارس الجاري بقاعة مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمدينة سيئون اجتماعا لأندية وادي حضرموت لمناقشة لائحة بطولة كأس حضرموت السابعة.

وفي بداية الاجتماع رحب الأخ/ زكي هادي باحشوان رئيس اللجنة الفنية لبطولة كأس حضرموت ومعه الاخوة/ انور الرباكي سكرتير اللجنة الفنية وعبد الوهاب بسر ومحمد بكران أعضاء اللجنة بالأندية الحاضرة متمنين لهم تقديم المستويات المشرفة في هذه البطولة التي تجمع أندية المحافظة في بطولة واحده بغرض التنافس وخلق الألفة والمحبة بين شباب ورياضيي المحافظة.

وطالب رئيس اللجنة الفنية الأستاذ زكي باحشوان الأندية بإثراء اللائحة بالملاحظات التي ترتقي بالبطولة إلى مستوى أفضل.

واختتم حديثة بأن البطولة السابعة المزمع انطلاقتها بعد شهر رمضان المبارك للعام الهجري ١٤٤١ ستشهد بعض التغييرات الإيجابية متمثلة في زيادة عدد الأندية المتأهلة للمرحلة الثانية إلى ١٦ ناديا، واقامة بطولة للشباب، وزيادة الحوافز المادية للأندية المشاركة وتقديم جوائز مغرية للبطل والوصيف   وللاعبين المتميزين في البطولة وذلك بهدف ارتفاع مستوى التنافس بين الأندية.

من جانبهم ناقش مندوبي الأندية أهم بنود ومواد اللائحة وقدموا الملاحظات التي تهدف إلى تطوير المسابقة إلى الافضل..

وكانت اللجنة قد اجتمعت في وقت سابق بأندية ساحل حضرموت بهدف الاستماع رؤى الأندية على لائحة البطولة، حيث ستعمل اللجنة على استيعاب أهم الملاحظات واعتمادها.

حضر اللقاء الأخوة/ لطفي الحداد الأمين العام للجنة كأس حضرموت وأنور الجعيدي عضو اللجنة الأساسية وعلى باسرور المسئول المالي باللجنة.