آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

أخبار عدن


نسخة ثانية .. جامعة عدن تمنح الدكتوراه بإمتياز للباحث "زياد المحوري"

الأربعاء - 11 مارس 2020 - 07:15 م بتوقيت عدن

نسخة ثانية .. جامعة عدن تمنح الدكتوراه بإمتياز  للباحث "زياد المحوري"

عدن(عدن الغد)نظير كندح

شهدت قاعة كلية الآداب بجامعة عدن بمديرية خور مكسر صباح اليوم الأربعاء مناقشة رسالة الدكتوراه في علم الإجتماع للباحث/ زياد محمد عبدالله المحوري على أطروحته الموسومة : " التعليم الجامعي ودوره في التغيير القيمي - دراسة سوسيولوجية على عينة من طلبة جامعة عدن " ..

ونال الباحث شهادة الدكتوراه بإمتياز من قبل الدكاترة المشرفون على المناقشة وهم : أ مشارك - د/ فتحيه محمد باحشوان - رئيساً ومناقشاً خارجياً بجامعة حضرموت - أ مشارك - د/ محمد عوض الطيَّار - عضواً ومناقشاً داخلياً بجامعة عدن - و أ - د/ كوثر عبدالله سعد - عضواً ومشرفاً علمياً بجامعة عدن ..

هذا وقد حازت أطروحته على إهتمام لجنة المناقشة نظراً لمحتواها العلمي الجيد مما قاد إلى منحه الدكتوراه بإمتياز ..

واعتبرت رسالة الباحث مرجعية علمية لما تمثله من أهمية على صعيد التغيير القيمي في التعليم الجامعي ..

وفي تصريح صحفي للدكتور/ زياد المحوري خصَّ به صحيفة "عدن الغد" عقب نيله شهادة الدكتوراه قال : سعيد جداً اليوم لحصولي على هذه المرتبة العلمية والتي سيكون لها أثرها الإيجابي في تحول حياة الطلاب من موروث تقليدي إلى واقع جديد يأخذ بالمعايير العلمية الحداثية ..

وبعد إنتهاء المناقشة قام مدير إعلام أبين د/ ياسر باعزب بمنح الباحث د/ زياد المحوري شهادة تقديرية من مكتب الإعلام بالمحافظة على جهوده الإعلامية والأكاديمية في جامعة أبين ..

حضر المناقشة عميد كلية اللغات - جامعة عدن أ - د/ جمال الجعدني ونائب رئيس جامعة أبين لشؤون الطلاب أ - د/ حسن الرهوي وعدد من الأكاديميين في جامعتي عدن وأبين ..