آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:25ص

أخبار عدن


وفد البرنامج السعودي للتنمية وأعمار اليمن يزور مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن

الأربعاء - 11 مارس 2020 - 07:11 م بتوقيت عدن

وفد البرنامج السعودي للتنمية وأعمار اليمن يزور مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 10 و 11 مارس 2020 زار وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في العاصمة المؤقتة عدن بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي الدكتور/محمد عمر باسليم والدكتور/وليد خميس مدير فرع عدن.

وخلال الزيارة اطلع  الوفد على سير الإنتاج في مطابع المؤسسة بالمنصورة و والمعلا وكذا تعرف الوفد على الاحتياجات اللازمة التي تحتاجها المؤسسة لرفع طاقتها الإنتاجية لسد الجزء الأكبر من الاحتياج للكتاب المدرسي في المحافظات والمديريات المحررة كافة .

وخلال اللقاء التقييمي لنتائج زيارة الوفد السعودي قدم د.م. محمد عمر باسليم القائم باعمال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب شكره للوفد الذي ضم مهندسين من دار العبيكان للطباعة والنشر بالشقيقة المملكة العربية السعودية وذلك لإعداد دراسة تفصيلية لتقييم الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار وتطوير عمل المؤسسة ، كما سلم د. باسليم الوفد الزائر مجموعة من الوثائق الخاصة بخطط الطباعة السنوية ومستلزمات تنفيذها.

واتفق الجانبان على مجموعة من الإجراءات والخطوات التي يجب أن تتم في المستقبل القريب وإعداد التقارير الفنية الضرورية لرفعها لإدارة المشروع السعودي حتى يتم إعداد خطة مستقبلية واضحة في هذا الصدد.