آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:24ص

أخبار عدن


مدير عام نظافة وتحسين عدن يتفقد أعمال التشجير في عدد من شوارع مديرية خور مكسر

الأربعاء - 11 مارس 2020 - 04:19 م بتوقيت عدن

مدير عام نظافة وتحسين عدن يتفقد أعمال التشجير في عدد من شوارع مديرية خور مكسر

عدن (( عدن الغد )) محمد القادري :

تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، المهندس قائد راشد أنعم، أعمال التشجير والتزيين في عدد من شوارع مديرية خور مكسر.

وأستمع المهندس أنعم، من رئيس قسم التشجير بالمديرية أحمد علي عبده الشيباني، إلى شرح مفصل عن أعمال التشجير في غرس العديد من الشتلات المتنوعة في الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والتقاطعات بمديرية خور مكسر.

وخلال الزيارة، أشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن المهندس قائد أنعم، بالجهود الذي يبذلها عمال التشجير في عموم المديريات لتحسين مظهر محافظة عدن وتزيينها بالأشجار وتحسين شوارعها لإبرازها بالمنظر الجمالي والحضاري اللائق لها كعاصمة مؤقتة للبلاد.

وأشار المهندس أنعم، أن الصندوق ينفذ حالياً خطة للتشجير والتجميل، تزامناً بيوم الشجرة العالمي، وذلك غرس العديد من الشتلات الزراعية المتنوعة بكافة مديريات محافظة عدن التي تستهدف التوسع في رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته في جميع أنحاء المحافظة.

وطالب كافة المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل الذي يطمح إليه الجميع، داعياً إياهم إلى الإستفادة من الشعوب والدول الأخرى التي تحافظ على الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار.