آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار وتقارير


الضالع .. تدمير آلية أخرى للمليشيات ومصرع وجرح العديد من عناصرها في هجوم فاشل باتجاه وادي صُبيرة

الثلاثاء - 10 مارس 2020 - 11:00 م بتوقيت عدن

الضالع .. تدمير آلية أخرى للمليشيات ومصرع وجرح العديد من عناصرها في هجوم فاشل باتجاه وادي صُبيرة

الضالع ( عدن الغد ) خاص :

تمكنت وحدات المدفعية التابعة للقوات الجنوبية من تدمير آلية عسكرية أخرى للمليشيات الحوثية خلال معارك ضارية اندلعت مساء اليوم الثلاثاء وسط وادي صُبَيرة شمال معسكر الجُب، وقد أدى الاستهداف الى احراقها بما فيها من عيارات وعناصر.

وفي تصريح أدلى به قائد اللواء الثالث مقاومة القائد ”زكريا قابوس“ لـ«المركز الإعلامي لمحور الضالع» أن وحدة المدفعية استهدفت الالية أثناء تمركزها بجانب ”العمارة العظم“ التي تتمركز فيها قناصة المليشيات الحوثية جنوبي منطقة النُبَيجَات غرب مدينة الفاخر مما أدى إلى احتراقها، بالتزامن من تمكن وحدة المشاة من صد هجوم المليشيات الحوثية بعد مواجهات شرسة بالأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية، تكبدت فيها المليشيات خسائر كبيرة، أجبرتها على التراجع تحمل جثث قتلاها وجرحاها باتجاه حبيل السماعي.

تأتي هذه التطورات بعد ساعات قليلة من مواجهات مماثلة اندلعت بعد ظهر اليوم، تمكنت فيها وحدات المدفعية ايضا من تدمير الية إلى جانب مخزن ذخائر للمليشيات في منطقة بيت الشرجي جنوبي العود.

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية تحاول بشكل مستميت وتزج بالعشرات من عناصرها بغية إحقاق أي تقدم، لكن كل محاولاتها تلك تنكسر ولم تلاقي فيها إلا مزيد من الخسائر، فوحدات القوات الجنوبية والمشتركة في مختلف جبهات محور الضالع في أتم الاستعداد والجاهزية القتالية لمواجهة كل التحديات.

 

المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي