آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:50م

أخبار وتقارير


منسق اليونيسف بتربية لحج : اليونيسف هي الداعم الرئيسي للتعليم.

الثلاثاء - 10 مارس 2020 - 05:50 م بتوقيت عدن

منسق اليونيسف بتربية لحج : اليونيسف هي الداعم الرئيسي للتعليم.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

افاد الاستاذ فضل محمود راجح منسق مكتب التربية والتعليم لحج لدى منظمة اليونيسف.. " أن مع انعدام الإعتمادات والموازنات التشغيلية وماسببه الحرب الحوثية من تدمير للبنية التحتية المدرسية وتدفق آلاف النازحين كل هذا جعل قيادة مكتب التربية والتعليم ممثلاً بمديره الدكتور محمد سعيد الزعوري أمام مسؤولية كبيرة في كيفية التغلب على الواقع المؤلم فكانت منظمة اليونيسف السبيل في تقديم الدعم بل هي الداعم الرئيس للعملية التعليمية بالمحافظة. " مضيفاً ان الدعم المقدم من اليونيسف تمثل في بناء فصول بديلة وتدريب عدداً كبيراً من المعلمين وقريباً سيتم التدخل في صيانة العديد من المدارس في المحافظة.

وحول ماقدمته اليونيسف من مستلزمات مدرسية.. اوضح الاستاذ فضل.. انه تم تقديم 3870 مقعد مزدوج كدفعة أولى وكذلك 71412 حقيبة مدرسية و128 حقيبة رياضية و100 حقيبة تحتوي على ادوات ووسائل تعليمية بالإضافة لكمية لا بأس بها من الأقلام والطباشير.

وافصح الاستاذ فضل محمود انه قريباً ستصل الكمية المعتمدة من المقاعد المدرسية والسبورات وغيرها من المستلزمات.. كل هذا تقدمه اليونيسف دعماً وتطويراً للتعليم بالمحافظة .

وفي ختام حديثه للاعلام التربوي اثنى الاستاذ فضل محمود راجح منسق اليونيسف على مايبذله الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة من تواصل مستمر مع المنظمات والصناديق الداعمة والجهات الرسمية في سبيل النهوض بالتعليم بالمحافظة ورفع قدرات وتحسين أداء المعلمين ..كما قدم شكره الجزيل لمنظمة اليونيسف على دعمها الذي يظهر أثره جلياً بين اوساط معلمينا ومدارسنا.
داعياً ادارات التربية ومدراء المدارس بالمديريات الأستفادة من كل الدعومات المقدمة والمحافظة عليها.


الاعلام التربوي